أفضل 6 وجهات سياحية عليكم زيارتها في الربيع للإستمتاع بتفتح أزهار الكرز

في الربيع يعشق الأشخاص من مختلف أنحاء العالم رؤية أزهار الكرز وهي تتفتح، لنتعرّف على الوجهات السياحية التي يقصدها الناس للاستمتاع بمشاهدة الزهر الوردي لأشجار الكرز.

تحمل أشجار الكرز وزهرها في بعض المناطق بالعالم عبق الربيع، فتتفتح وتتطاير أوراقها في هذا الفصل، ويحتفل الناس باللوحات الطبيعية الوردية التي تتشكّل، فيتوافد الناس من كل مكانٍ لرؤيتها وخاصة في المناطق التي تشتهر بها.

تُعد اليابان وواشنطن من أشهر الأماكن التي تتواجد فيها أشجار الكرز، ومن الممكن أيضاً رؤية هذه الأشجار في ثوبها الربيعي المزهر في مناطق أخرى من العالم.

 

وإليكم أفضل 6 وجهات سياحية حول العالم عليكم زيارتها في الربيع للإستمتاع بتفتح أزهار الكرز

 

1- أزهار الكرز في دين بين فو – الفيتنام

يستطيع الكثيرون الذهاب الى جزيرة "هوا" في الفيتنام وخاصة في المنطقة الواقعة شرقي "دين بين فو"، حيث يوجد منجم ذهب للباحثين عن أزهار الكرز كما يوجد فيلات للسياح كي يستمتعوا بمشاهدة أروع اللحظات.

يستطيع الكثيرون الذهاب الى جزيرة “هوا” في الفيتنام وخاصة في المنطقة الواقعة شرقي “دين بين فو”، حيث يوجد منجم ذهب للباحثين عن أزهار الكرز كما يوجد فيلات للسياح كي يستمتعوا بمشاهدة أروع اللحظات.

 

2- أزهار الكرز في إدنبره – اسكتلندا

عند زيارتك لمدينة "إدنبره" القديمة في اسكتلندا في فصل الربيع، يمكنك الإسترخاء في المروج الخضراء حيث المشهد ينبض باللون الوردي طوال الطريق المحاطة بأشجار الكرز.

عند زيارتك لمدينة “إدنبره” القديمة في اسكتلندا في فصل الربيع، يمكنك الإسترخاء في المروج الخضراء حيث المشهد ينبض باللون الوردي طوال الطريق المحاطة بأشجار الكرز.

 

3- أزهار الكرز في كيوتو – اليابان

يمكن العثور على أزهار الكرز في مدينة "كيوتو" في اليابان، حيث يوجد أفضل المسارات للمشي خاصة "درب الفيلسوف" وهي تعتبر قناة مائية تصطف على ضفافها المئات من أشجار "الساكورا" وهي أزهار الكرز.

يمكن العثور على أزهار الكرز في مدينة “كيوتو” في اليابان، حيث يوجد أفضل المسارات للمشي خاصة “درب الفيلسوف” وهي تعتبر قناة مائية تصطف على ضفافها المئات من أشجار “الساكورا” وهي أزهار الكرز.

 

4- أزهار الكرز في باريس – فرنسا

في فصل الربيع تتزين الشوارع والأحياء بأزهار الكرز، وأشهر حديقة فيها هي "حقول مارس" حيث تستلقي على مساراتها ظلال برج إيفيل.

في فصل الربيع تتزين الشوارع والأحياء بأزهار الكرز، وأشهر حديقة فيها هي “حقول مارس” حيث تستلقي على مساراتها ظلال برج إيفيل.

 

5- أزهار الكرز في واشنطن – أمريكا

يستمر الإحتفال بالمهرجان الوكني في واشنطن لمدة 3 أسابيع تكريماص للثقافتين الأمريكية واليابانية، كما تُعد الـ3000 شجرة كرز رمزاً للصداقة بين أمريكا واليابان لأنها مُنحت كهدية من قِبل عمدة "طوكيو" الذي يدعى "يوكيو أوزاكي" وذلك عام 1912.

يستمر الإحتفال بالمهرجان الوكني في واشنطن لمدة 3 أسابيع تكريماص للثقافتين الأمريكية واليابانية، كما تُعد الـ3000 شجرة كرز رمزاً للصداقة بين أمريكا واليابان لأنها مُنحت كهدية من قِبل عمدة “طوكيو” الذي يدعى “يوكيو أوزاكي” وذلك عام 1912.

 

6- أزهار الكرز في جينهاي – كوريا الجنوبية

يزور مهرجان "جينهاي- تشانغوون" الأكبر في كوريا الجنوبية حوالي مليوني زائر سنوياً، وذلك للإستمتاع بنزهة على الجسر الرومانسي حيث أزهار الكرز تتفتح وتلتقي ظلالها على نهر "يوجاتشون"،فاذا كنت تود السفر الى كوريا الجنوبية فالفترة الافضل هي من اواخر مارس حتى ابريل.

يزور مهرجان “جينهاي- تشانغوون” الأكبر في كوريا الجنوبية حوالي مليوني زائر سنوياً، وذلك للإستمتاع بنزهة على الجسر الرومانسي حيث أزهار الكرز تتفتح وتلتقي ظلالها على نهر “يوجاتشون”،فاذا كنت تود السفر الى كوريا الجنوبية فالفترة الافضل هي من اواخر مارس حتى ابريل.

اقرأ أيضاً: بالفيديو: تمثال حبيبين يتحرك ليروي قصة «علي ونينو»!

آخر تحديث: 27 فبراير، 2019 8:08 ص

مقالات تهمك >>