نوح زعيتر يعلّق على دهم مزرعته: يستخدمون اسمي شمّاعة لتسجيل الإنجازات!

بعد الأنباء عن دهم لمزرعة المطلوب نوح زعيتر، كتب الأخير عبر حسابه الخاص، على موقع “فيسبوك”: “المشكلة في بلدنا أنَّ كل من أراد استخدام شمّاعةً ليسجّل الإنجازات يستخدم اسم نوح زعيتر.
الأمنيون والفاعليات وأبناء البقاع وغير البقاع يعلمون أنّ نوح زعيتر خرج من بلدة الكنْيسة وريحا منذ العام 2008، ووهب بيته وأرضه للجيش اللبناني منذ ذلك التاريخ.
أما بالنسبة إلى زراعة الحشيشة فكان قد أعلن عن اعتزالها منذ عام 2009 عبر قناة m6 الفرنسية ليعلن للرأي العام أنه لن يخالف القانون ويفتح بذلك صفحة جديدة مع الدولة.
نعم لقد أيّد نوح زعيتر تشريع زراعة الحشيشة كما أعلن عن ذلك الرئيس نبيه بري و زعماء البلد، لكنه أيّد ذلك مع الضوابط التي تحددها الدولة من الاستثمار في مساعدة إبن البقاع المحروم من جهة إلى حسن استخدامها في الصناعات المختلفة وأبرزها الاستخدامات الطبية.
نربأ بالإعلام المنصف أن لا يزّج اسم نوح زعيتر فقط لأنه الواجهة التي تجذب القرّاء والصورة التي تزيد عدد المشاهدين.
كما نتمنى من الدولة أن تسهر على حماية السلم الاهلي بالقول والفعل من خلال التنسيق مع الزعماء نظرا لطبيعة النظام السياسي في لبنان وما يفرضه على ارض الواقع، لا أن تتسابق أجهزتها على تسجيل النقاط التي لا تساعد في إصلاح النظام، الأمر الذي يطمح إليه كل لبناني”.

إقرأ أيضاً: دهم مزرعة تعود لنوح زعيتر وشقيقه

 

السابق
الرئيس الإيراني يرفض استقالة وزير الخارجية
التالي
«حزب الله» والعودة الآمنة من بوابة «تيار المستقبل».. فتّشوا عن «إعادة الإعمار»