علوش ينتقد ما فعله جبق في عكار.. حركات مسرحية!

مصطفى علوش

قال عضو المكتب السياسي في “تيار المستقبل” مصطفى علوش في حديث تلفزيوني لقناة الجديد : “سنة 2009 انا طلبت عدم ترشيحي للنيابة حين شعرت أن تيار المستقبل “محشور” في طرابلس بسبب وجود حلفاء جدد وكذلك خلال الإنتخابات النيابية الماضية”.
واضاف: “وصلني من الرئيس الحريري الجواب الواضح وقد اقنعني بالثقة وليس بالتفاصيل”، مؤكداً ان “لدي ثقة بسعد الحريري وحصل نقاش بيننا لست في وارد نقله إلى العلن”.

واشار الى أنه “غير صحيح أن قرار المجلس الدستوري هو هدية لتيار المستقبل فالفوز غير مضمون وأدعو مناصري تيار المستقبل لعدم استسهال المعركة الإنتخابية”، لافتاً الى ان “الكلام عن استقالة النائب محمد كبارة وترشيح ولده سمعته في إطار إشاعة وربما يكون صحيحاً لكني لم استفسر عن الأمر”.
وقال: “الحل السياسي في سوريا هو الحل الأنسب لأزمة النازحين، والسبب الذي اخرجهم من سوريا هو نفس السبب الذي يمنعهم من العودة، والدولة ليست صالح الغريب بل مجلس الوزراء ولا يمكن له أن “يفتح على حسابه”.

واضاف: “دولتنا مستقلة وكلنا مع المقاومة ومن واجب المقاومة أن تضع نفسها بتصرف الدولة، وبالنسبة لي هذه ميليشيا مسلحة تابعة لدولة أجنبية ليست مقاومة”.
ولفت الى أن “صمت الرئيس الحريري في مجلس النواب هو لتجنب وقوع اشكال”.
واعتبر ان ما “فعله وزير الصحة جميل جبق هي حركات مسرحية، فهناك ميزانية محددة لوزارة الصحة”.

 

إقرأ أيضاً: علوش لـ«جنوبية»: الحكومة مطلع الأسبوع المقبل

السابق
لهذه الأسباب أقصى الحزب نواف الموسوي
التالي
خطف واستعباد وتعذيب.. شهادات مروعة لمعاناة «فتيات داعش»