بالصور لائحة أجمل 10 نساء في العالم لعام 2018

أجمل نساء العالم لعام 2018
لائحة أجمل 10 نساء في العالم من نجمات هوليوود ومن عارضات الأزياء لعام 2018، فلنتعرّف عليهنّ.

نشرت وسائل الاعلام العالمية المختصة بمتابعة اخبار الفنانين في العالم، ونجوم هوليوود منهم على وجه الخصوص، قائمة بأجمل 10 نساء في العالم حسب استطلاع رأي المعجبين والمتابعين في انحاء العالم.

وإليكم بالصور قائمة أجمل 10 نساء في العالم لعام 2018

 

1- “ليزا سوبيرانو – Liza Soberano”

إستطاعت عارضة الأزياء والممثلة الفلبينية "ليزا سوبيرانو" التي تبلغ من العمر 19 عاماً أن تحتل المرتبة الأولى لتكون ضمن قائمة أجمل نساء العالم لعام 2018.
إستطاعت عارضة الأزياء والممثلة الفلبينية “ليزا سوبيرانو” التي تبلغ من العمر 19 عاماً أن تحتل المرتبة الأولى لتكون ضمن قائمة أجمل نساء العالم لعام 2018.

 

2- “نانا إيم جين-آه – Nana Im Jin-ah”

أما في المرتبة الثانية ضمن أجمل نساء العالم لعام 2018 إحتلتها مغنية الـ"راب" وعارضة الأزياء كورية الجنوبية "نانا إيم-جين آه" الشهيرة بـ"نانا هانغل" البلغة من العمر 27 عاماً، يذكر أن "نانا" قد بدأت مسيرتها الفنية عام 2009 وهي عضو في فرقة "أفتر سكول".
أما في المرتبة الثانية ضمن أجمل نساء العالم لعام 2018 إحتلتها مغنية الـ”راب” وعارضة الأزياء كورية الجنوبية “نانا إيم-جين آه” الشهيرة بـ”نانا هانغل” البلغة من العمر 27 عاماً، يذكر أن “نانا” قد بدأت مسيرتها الفنية عام 2009 وهي عضو في فرقة “أفتر سكول”.

 

3- “ألكسندرا داداريو – Alexandra Daddario”

إحتلت الممثلة الأمريكية "ألكسندرا داداريو" التي تبلغ من العمر 32 عاماً المرتبة الثالثة من ضمن أجمل نساء العالم لعام 2018، يذكر أنها بدأت مزاولة الفن عام 2002 لكنها إشتهرت عام 2010 وذلك بتأديتها شخصية "أنابيث تشيس" في فيلم الفنتازيا "بيرسي جاكسون والأوليمبونس".
إحتلت الممثلة الأمريكية “ألكسندرا داداريو” التي تبلغ من العمر 32 عاماً المرتبة الثالثة من ضمن أجمل نساء العالم لعام 2018، يذكر أنها بدأت مزاولة الفن عام 2002 لكنها إشتهرت عام 2010 وذلك بتأديتها شخصية “أنابيث تشيس” في فيلم الفنتازيا “بيرسي جاكسون والأوليمبونس”.

 

4- “بريانكا شوبرا – Priyanka Chopra”

إحتلت الممثلة والمغنية الهندية "بريانكا شوبرا" البالغة من العمر 36 عاماً والتي كانت ملكة جمال العالم في عام 2000 المرتبة الرابعة لتكون أيضاً ضمن أجمل نساء العالم في عام 2018، يذكر ان "بريانكا" لديها العديد من الجوائز المحلية والعالمية، من بينهم جائزة أفضل ممثلة في مهرجان "الفيلم الوطني"، كذلك جائزة فيلم "فير" في أربع فئات.
إحتلت الممثلة والمغنية الهندية “بريانكا شوبرا” البالغة من العمر 36 عاماً والتي كانت ملكة جمال العالم في عام 2000 المرتبة الرابعة لتكون أيضاً ضمن أجمل نساء العالم في عام 2018، يذكر ان “بريانكا” لديها العديد من الجوائز المحلية والعالمية، من بينهم جائزة أفضل ممثلة في مهرجان “الفيلم الوطني”، كذلك جائزة فيلم “فير” في أربع فئات.

 

5- “بيونسيه – Beyonce”

وفي المرتبة الخامسة تأتي المغنية الأمريكية "بيونسيه" البالغة من العمر 37 عاماً ضمن قائمة أجمل نساء العالم لعام 2018، يذكر أنها بدأت شهرتها في أواخر التسعينات وعملت كمغنية في فرقة نسائية تدعى "آر أند بي" وكانت تسمى حينها «دستنيز تشايلد».
وفي المرتبة الخامسة تأتي المغنية الأمريكية “بيونسيه” البالغة من العمر 37 عاماً ضمن قائمة أجمل نساء العالم لعام 2018، يذكر أنها بدأت شهرتها في أواخر التسعينات وعملت كمغنية في فرقة نسائية تدعى “آر أند بي” وكانت تسمى حينها «دستنيز تشايلد».

 

6- “تايلور هيل – Taylor Hill”

عارضة الأزياء الأمريكية "تايلور هيل" البالغة من العمر 22 عاماً إحتلت المرتبة السادسة لتكون ضمن قائمة أجمل نساء العالم لعام 2018، يذكر أن "هيل" كانت لاعبة "جمباز" محترفة، بالإضافة انها في عام 2015 إختيرت لتكون ضمن عارضات دار «فيكتوريا سيكريت» العالمية الشهيرة.
عارضة الأزياء الأمريكية “تايلور هيل” البالغة من العمر 22 عاماً إحتلت المرتبة السادسة لتكون ضمن قائمة أجمل نساء العالم لعام 2018، يذكر أن “هيل” كانت لاعبة “جمباز” محترفة، بالإضافة انها في عام 2015 إختيرت لتكون ضمن عارضات دار «فيكتوريا سيكريت» العالمية الشهيرة.

 

7- “فخرية إفجان – Fahriye Evcen”

كما أتت الممثلة الألمانية ذات الأصول التركية "فخرية أفجان" البالغة من العمر 32 عاماً في المرتبة السابعة ضمن أجمل نساء العالم في عام 2018، يذكر أن "فخرية" إشتهرت بدور "نجلاء" في أول مسلسل تركي لها الشهير بـ"الأوراق المتساقطة".
كما أتت الممثلة الألمانية ذات الأصول التركية “فخرية أفجان” البالغة من العمر 32 عاماً في المرتبة السابعة ضمن أجمل نساء العالم في عام 2018، يذكر أن “فخرية” إشتهرت بدور “نجلاء” في أول مسلسل تركي لها الشهير بـ”الأوراق المتساقطة”.

 

8- “إيما واتسون – Emma Watson”

تحتل الممثلة والعارضة الأزياء الإنكليزية الأصل "إيما واتسون" والبالغة من العمر 28 عاماً المرتبة الثامنة ضمن قائمة أجمل نساء العالم لعام 2018، إشتهرت "إيما" في سلسلة أفلام "هاري بوتر" الشهيرة.
تحتل الممثلة والعارضة الأزياء الإنكليزية الأصل “إيما واتسون” والبالغة من العمر 28 عاماً المرتبة الثامنة ضمن قائمة أجمل نساء العالم لعام 2018، إشتهرت “إيما” في سلسلة أفلام “هاري بوتر” الشهيرة.

 

9- “سيلينا غوميز – Selena Gomez”

إحتلت "سيلينا غوميز" الممثلة والمغنية الأمريكية ذات الأصول المكسيكية ومؤلفة الأغاني، والتي تبلغ من العمر 25 عاماً المرتبة التاسعة ضمن قائمة أجمل نساء العالم لعام 2018.
إحتلت “سيلينا غوميز” الممثلة والمغنية الأمريكية ذات الأصول المكسيكية ومؤلفة الأغاني، والتي تبلغ من العمر 25 عاماً المرتبة التاسعة ضمن قائمة أجمل نساء العالم لعام 2018.

 

10- “تايلور سويفت – Taylor Swift”

إحتلّت "تايلور سويفت" الممثلة الأمريكية والمغنية وكاتبة أغاني الـ"بوب" الريفي البالغة من العمر 29 عاماً المرتبة العاشرة في قائمة أجمل نساء العالم لعام 2018، يذكر أن "سويفت" أصدرت اول أغنية لها عام 2006 تحت عنوان "تيم مغراو"، بالإضافة أنها حصلت على جائزة أفضل مغنية في حفل توزيع جوائز الـ«غرامي» الخمسين.
إحتلّت “تايلور سويفت” الممثلة الأمريكية والمغنية وكاتبة أغاني الـ”بوب” الريفي البالغة من العمر 29 عاماً المرتبة العاشرة في قائمة أجمل نساء العالم لعام 2018، يذكر أن “سويفت” أصدرت اول أغنية لها عام 2006 تحت عنوان “تيم مغراو”، بالإضافة أنها حصلت على جائزة أفضل مغنية في حفل توزيع جوائز الـ«غرامي» الخمسين.

اقرأ أيضاً: بالصور .. أشهر 10 لوحات فنيّة في العالم

السابق
تعرّفوا بالصور على 7 نصائح تساعدكم على النوم ليلاً
التالي
أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 18 شباط 2019