ماذا جاء في تعليق قوى الأمن على قضية خطف شاب في الأوزاعي؟

بعدما تناقلت وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي، خبراً بشأن حصول عملية خطف وضرب قاصر في محلة السلطان ابراهيم بإتجاه الأوزاعي، أوضحت المديرية العام لقوى الامن الداخلي ما يلي:

بنتيجة الاستقصاءات والتحريات، تبين انه منذ نحو أسبوع، أقدم القاصر: هـ. ش. (15 سنة) الذي لا يملك أوراق ثبوتية ومقيم في محلة حي المقبرة  الأوزاعي، على سرقة كلبَين عائدين للمدعو:  م. ع. (۲٤ سنة).

وبعد فترة زمنية من حصول السرقة علم الأخير بأن هــ. هو من قام بالسرقة، فاستدعى مجموعة من الشبّان، وهم:  ر. ع. (24 سنة) و  م. م. (30 سنة) و _ع. س. ق.(20 سنة) و  ح. ح. أ. (14 سنة) (من سكان محلة الجناح)،  وعملوا على استدراج ه. ش. من منزله الى محلة الجناح، وبعد مفاوضات بينهم، أقنعهم هـ. ش. بإصطحابهم الى محلة الأوزاعي لتسليمهم الكلبَين، مؤكداً لهم بأنه قد باعهما إلى شخص من آل م.

وأثناء انتقالهم الى محلة الأوزاعي  على متن دراجات آلية حاول هـ. ش. الفرار منهم، وذلك في محلة نزلة السلطان إبراهيم قرب “بنك فينيسيا”، حينها عملوا على ضربه واعادته معهم، ثم اتصلوا بالشخص من آل م. الذي أعاد كلباً واحداً مقابل مبلغ 45 ألف ليرة لبنانية، ووعدهم بتسليمهم الكلب الثاني يوم الخميس، عندها تمّ ترك هـ ش. وشأنه.

علماً أن اثنين من المتورطين، وهما: م. ع. و  ع. س. ق. قد سلّما نفسيهما إلى فصيلة بئر حسن في وحدة الدرك الإقليمي، التي باشرت التحقيق بالحادثة، وافادا بأنهما قاما برفقة الآخرين بفعلتهم نتيجة سرقة الكلبَين الذي يبلغ ثمنهما حوالي 8000 دولار أميركي، وقد تُركا لقاء سندي إقامة، بناءً على إشارة القضاء المختص، بعد تعهدهما بعدم تكرار ذلك.

 

إقرأ أيضاً: بالفيديو: عملية خطف وضرب في الاوزاعي

السابق
أدرعي يكشف عن أصوله العربية!!
التالي
كان يطفئ السجائر في جسدها ويعنفها.. تفاصيل تعذيب الطفلة التي ماتت في مصر!