توقيف 4 اشخاص بتهمة ترويج المخدرات وتعاطيها على اوتوستراد المتن السريع وانطلياس

صدر عن المديرية العامة لقوى الامن الداخلي ـ شعبة العلاقات العامة، البلاغ الآتي: “استكمالا لمكافحة ظاهرة ترويج وتعاطي المخدرات ضمن محافظة جبل لبنان. بتاريخ 22/1/2019 وفي محلة أوتوستراد المتن السريع، تمكنت قوة من شعبة المعلومات في قوى الامن الداخلي من توقيف، كل من: م. ح. (مواليد العام 1988، مصري)، ع. ج (مواليد العام 1994، سوري)، على متن سيارة نوع “ب ام” لون كحلي وضبط داخلها:
41 علبة بلاستيكية تحتوي على باز الكوكايين، 36 علبة بلاستيكية في داخلها كوكايين بودرة، 10 أكياس من النايلون بداخلها علب بلاستكية من الكوكايين، 3 علب بلاستيكية تحتوي مادة حشيشة الكيف، مبلغ مالي.

كما تمكنت بتاريخ 23/1/2019 وفي محلة انطلياس من توقيف المدعوين: ع. س (مواليد العام 1988، سوري)، ع. ا (مواليد العام 1990، سوري) على متن سيارة “ميتسوبيشي” لون اسود، وقد ضبط في داخلها 79 مظروفا تحتوي مادة الكوكايين.
بالتحقيق معهم، اعترف الأخيران انهما مروجا مخدرات بالجملة، وانهما من اعطيا المخدرات ل(م. ح.) و(ع. ج.) بتاريخ 22/1/2019 لترويجها لصالح المدعو (م. ز.) المعروف “الحاج”.

أودعوا مع المضبوطات مكتب مكافحة المخدرات المركزي في وحدة الشرطة القضائية للتوسع بالتحقيق معهم، بناء على إشارة القضاء المختص”.

 

إقرأ أيضاً: بعد أقل من 48 ساعة على سرقة مطعم في صيدا.. «المعلومات» توقف الفاعلين

السابق
توقيف سارقي دراجات في محافظة جبل لبنان
التالي
توقيف سارق كابلات كهربائية