صبحية نجار تستقيل من الـ«LBCI»!

قدّمت الإعلامية صبحية نجّار إستقالتها من إدارة محطة “LBCI” بعد أربع سنوات من العمل فيها، وكتبت على حسابها الخاص على “فايسبوك” “انها ستكمل مسيرتها مع الناس بمنطلق جديد وستبقى الـLBCI بيتها الثاني والمحطة الأحب الى قلبها.

وقالت صبحية في منشورها: “لأن العمل الميداني والشغل على الارض من أجل قضايا الناس كان همي الوحيد من وقت المدرسة، لوصلت على الجامعة وصولا الى خياراتي المهنية، التي قررت ان أكون صلة الوصل لايصال اوجاع الناس صوتا وصورة الى الشاشة.

محط اهتمامي كان وسيبقى القضايا الاجتماعية والسياسية، العدالة الاجتماعية، الدولة المدنية، القضايا البيئية، وقضايا النساء، واللاجئين.

كل هذه القضايا اعدت تكريسها في السنوات الأربع الاخيرة خلال عملي مع محطة LBCI، كمراسلة تحمل قضية، لم اعتبر نفسي صحافية فقط كنت باحثة، ومراقبة، ومواطنة تحمل اوجاع الناس في كل مكان ليس فقط في التقارير، لم احب يوما ان اسرد القصة في تقرير، كنت دائما جزء منها، اشعر بها وفيها.
‏LBCI التي تعلمت من مطبخها الإخباري الكثير الكثير وهي المؤمنة بهذه القضايا….ستبقى بيتي الثاني.

واليوم ومن اجل كل هذه القضايا، قررت البقاء في لبنان والنضال من اجل هذا البلد بمشروع جديد يدافع عن القضايا نفسها.

بعد اربع سنوات من الشعف والحب لكل تقرير أعديته، وكل نشرة قدمتها، تقدمت باستقالتي من المحطة الأحب الى قلبي وعقلي لأكمل مسيرة صبحية مع الناس بمنطلق جديد على الارض، وستبقى هذه المحطة نافذة لتنقل صوت الناس.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: أحرار الشيعة يهدّدون LBC والمستقبل

شكرًا الى كل العاملين في هذه المحطة الرائعة، رئيسا، وإدارة وموظفين، وعاملين، وزملاء، وأصدقاء جميعهم وقفوا الى جانبي في الحلوة والمرة، في الزعل والفرح. اكن لكم كل الحب والاحترام”.

السابق
عريضة مغربية ترفض أكاذيب إسرائيل بشأن طرد اليهود
التالي
جميل السيد: كل القضية في لبنان هي أن سماحته مغيّب وحيّ