رولا الطبش: نشهد للوكالة في عملها وشفافيتها وصدقيتها في التعاطي الاعلامي

رولا الطبش

إستقبلت مديرة “الوكالة الوطنية للاعلام” السيدة لور سليمان صعب، في مكتبها في الوزارة، عضو كتلة “المستقبل” النائبة رولا الطبش، وكانت مناسبة تم في خلالها البحث في دور الاعلام في الحياة العامة ومدى تأثيره في مختلف المجالات. وتم التركيز على ضرورة توخي الدقة والموضوعية في نقل أي خبر وعدم التجريح بأي شخص.

الطبش
بعد انتهاء اللقاء، تحدثت النائبة الطبش، عن طبيعة اللقاء مع مديرة “الوطنية”، فقالت: “تشرفت باللقاء مع مديرة الوكالة الوطنية للاعلام، وهو تأكيد وتأييد ودعم للمرأة التي تعمل في الشأن العام. كما تم البحث في موضوع الاعلام ومدى أهميته، كما وإيلائه أهمية ليعكس الصورة الحقيقية لكل شخص أو سياسي”.

اضافت الطبش:”كما بحثنا في موضوع تعديل قانون الاعلام وإيجابياته وسلبياته.
وأتمنى ان يستمر هذا التواصل من موقعي كنائب عن بيروت في كل ما يتعلق بشؤون المرأة وفي الاعلام بشكل خاص”.

وعن نظرتها الى الوكالة الوطنية للاعلام، على مستوى الوطن، قالت:”نحن نشهد للوكالة في عملها وشفافيتها وصدقيتها في التعاطي في مجال الاعلام”.

سليمان

أما مديرة الوكالة السيدة سليمان، فقالت:” تشرفنا بلقاء سعادة النائبة رولا الطبش التي نكن لها كل الاحترام والتقدير.ونحن نتابع أخبارها وهي تقوم بنشاطات كثيرة ولكن الاعلام احيانا يظلمها، ونتمنى ان نكون الصوت الذي ينصفها وغيرها ممن يتعرضون للتجني. وعلينا نحن كاعلاميين التأكد من أي معلومة قبل ان تنشر عن اي شخص ويتم التشهير به، لانه في بعض الاحيان نسيء الى الاشخاص من دون قصد”.

وأشارت سليمان الى “أن النائبة الطبش من الاشخاص الذين ظلموا”، مؤكدة العمل مع المعنيين لتحسين صورة الاعلام ليعلو صوت الحق على صوت الظلم”، وقالت:”ان الوكالة الوطنية هي على مسافة واحدة من الجميع، وتتوخى الدقة في أخبارها”.

السابق
وهاب: نتمنى أن لا ينظر علينا أحد بمحاربة الفساد بعد اليوم
التالي
مقتدى الصدر يلتقي سليماني في بيروت: الإفراج عن الحكومة العراقية بالتوازي مع لبنان