علوش لـ«جنوبية»: نعم أسلوب أمل في التهديد… بلطجي

 سجال بين مؤيدي حركة أمل والنائب السابق مصطفى علوش بعد وصف الاخير لأنصار الحركة بالبلطجية.

لم يمر تصريح النائب السابق والقيادي في تيار المستقبل مصطفى علوش مرور الكرام خصوصاً بعد وصفه رئيس حركة أمل نبيه بري وحركة أمل “بالبلطجية”، حيث قال في حديثه التلفزيوني ان” رئيس مجلس النواب نبيه بري لديه القدرة ان يكون رئيس ” حركة أمل ” عندما يريد، ورئيس مجلس نواب عندما يريد”، مشيراً الى أن “بري وأنصار أمل كان من المفترض ان يقوموا بإحتجاجهم المعهود على حضور الوفد الليبي الى القمة وان لا يهبّا الى العملية الأشبه بالبلطجة”.

كلام علوش دفع انصار أمل ومؤيديها  للرد على كلامه حيث كتب الناشط في حركة امل حسن طليس:

“ردّاً على النائب السابق القيادي في تيار المستقبل مصطفى علوش الذي وصف حركة أمل والرئيس نبيه بري البلطجية… #روح_راجع_تاريخك”.

أما أبو علي حجازي فقد قال “مصطفى علوش انت وجماعتك بلطجية”.

اقرأ أيضاً: ضربة معلم.. أم غلطة أستاذ؟

وفي هذا السياق تواصل موقع “جنوبية” مع القيادي في تيار المستقبل النائب السابق مصطفى علوش الذي أكد ان “احتلال طريق المطار واسلوب التهديد الذي تم استخدامه من امل لا يعبر عن اسلوب حضاري انما عن اسلوب “بلطجي”.

وفي سؤال حول رده على الانتقادات التي طالته وابرزها “روح راجع تاريخك” فقد قال علوش “تاريخي معروف، وان كنت قد مارست في يوم من الايام البلطجية فليعلموني.

وختم القيادي في تيار المستقبل النائب السابق مصطفى علوش قائلاً “اذا كانوا يعتبرون ان تاريخي في المقاومة الفلسطينية ليس تاريخ مشرفا فعلينا مناقشتهم”.

اقرأ أيضاً: «قلوب مليانة» بين عين التينة وبعبدا.. والحريري يجمع النقاط «بصمت»

ومن جهته أكد الناشط في حركة أمل حسن طليس في حديث لـ”جنوبية” أن “حركة أمل لم تقم بإحتلال المطار، ولكن ما حصل هو  ان مؤيدي نهج أمل قد وضعوا فقط صوراً للامام المغيب موسى صدر كمبايعة لقضية الامام التي تمثل جميع الطوائف”.

واضاف طليس “كما قال دولة الرئيس نبيه بري الأسف كل الأسف ليس لغياب الوفد الليبي بل لغياب الوفد اللبناني عن الإساءة الأم منذ اكثر من اربعة عقود الى لبنان كل لبنان.”

وفي الختام أكد الناشط حسن طليس ان “نبيه بري هو صمام الامان ومع الوحدة الوطنية ويعمل دائماً لمصلحة لبنان”.

آخر تحديث: 21 يناير، 2019 5:08 م

مقالات تهمك >>