اللواء جعفري يستهزىء بتصريحات نتنياهو: صمتنا له غاية وانتم تلعبون بذيل الأسد

قال قائد الحرس الثوري الايراني اللواء محمد علي جعفري إن طهران سوف تبقي على معداتها العسكرية ومستشاريها في سوريا، وذلك ردا على تصريحات رئيس الوزراء الاسرائيلي التي طالب ايران بضرورة خروج ايران من سوريا.
وأفادت وكالة مهر للأنباء إن قائد الحرس الثوري الايراني اللواء محمد علي جعفري قال في أشار الى تصريحات رئيس وزراء اسرائيل بنيامين نتنياهو التي طالب فيها ايران بضرورة الاسراع بالخروج من سوريا، “طهران سوف تبقي على معداتها العسكرية ومستشاريها في سوريا، مضيفا في هذا الخصوص ” لتخشوا يوما تنزل عليكم صواريخ ايران”.

اقرأ أيضاً: مكتسبات «حزب الله» من حرب سوريا تُعادل خسائره

ووصف قائد الحرس الثوري تصريحات نتنياهو بالمضحكة، مؤكدا إن “قواتنا ومستشارينا الذين يقدمون التدريبات لمحور المقاومة الاسلامية ولحماية الشعب السوري المضطهد سوف تبقى في سوريا”.
وقال قائد الحرس الثوري الايراني اللواء محمد علي جعفري ” كونوا على ثقة إننا لن نبالي بتهديداتكم المضحكة هذه، واعلموا إذا صبرنا على تصرفاتكم الهوجاء فإن هناك حكم وغاية خلف هذا الصبر”.
وختم جعفري بالقول ” لا شك أنكم سوف تكشفون الحكمة من صمتنا في المستقبل القريب”، لكن لتعلموا أنكم تعبثوا بذيل الأسد! ولتخشوا يوما تصلكم فيه صواريخ إيران وتنتقم لدماء جميع الأبرياء المسلمين في المنطقة”.

السابق
زيارة «هيل» عكست تشدّد أميركا تجاه نفوذ حزب الله وايران في لبنان
التالي
«الحشد الشعبي»: الجيش الأميركي ينتشر على الحدود السورية-العراقية