بالفيديو..مزارع شبعا هل من يطالب بتحريرها اليوم… موسم التزلج الإسرائيلي انطلق

وبحسب وسائل الاعلام الإسرائيلية افتتح منتجع جبل الشيخ في جانب (الاحتلال الإسرائيلي) أبوابه للزوار اليوم (الجمعة) بعد هطول كميات كبيرة من الثلج لم تشاهد في الـ7 سنوات الأخيرة.. والإسرائيليون يقفون في طابور طويل للدخول.

تتطلب عرض الشرائح هذه للجافا سكريبت.

و”منذ ساعات الصباح، اصطف مئات الإسرائيليين في طوابير طويلة من أجل دخول المنتجع. ووصف المسؤولون عن المنتجع كميات الثلوج التي سقطت خلال العاصفة التي ضربت إسرائيل في الأسبوع الأخير بأنها سجلت رقما قياسيا في الـ7 سنوات الأخيرة.

اقرأ أيضاً: صحيفة إسرائيلية: جولات أبو مازن سيئة اقتصادياً على الفلسطينيين وعلى صحته(!)

يقوم خطاب حزب الله التبريري لسلاحه على فكرة محورية أن الدولة اللبنانية مقصرة أو عاجزة عن مواجهة الاحتلال الاسرائيلي، وهو يورد الكثير من الشواهد لإثبات صحة مقولته هذه. وأيا كان الموقف من ذرائع الحزب، إلا أن ما يثير الشكوك فيها اليوم، هو الصمت المطبق حيال الدعوة إلى تحرير مزارع شبعا، فيما إسرائيل تبدو مطمئنة أكثر من أي وقت مضى لاحتلالها. يجب التذكير الى ان حزب الله والنظام السوري، رفضا تنفيذ طلب الأمم المتحدة ترسيم الحدود بين لبنان وسوريا في منطقة المزارع، ليتبين أن كانت لبنانية أو سورية، وغاية الرفض لا نتيجة لها سوى أن تزيد إسرائيل من استثماراتها السياحية في منطقة المزارع التي تعتبر السفح الجبلي الوحيد لسياحة التزلج في كامل فلسطين المحتلة.. هنيئا لإسرائيل مزارع شبعا ولسلاح المقاومة حروبها الممتدة من لبنان الى اليمن.

آخر تحديث: 14 يناير، 2019 2:28 م

مقالات تهمك >>