بالفيديو: ماجدة الرومي تتألق في حفل إفتتاح مهرجان شتاء طنطورة

أحيت الفنانة ماجدة الرومي حفل افتتاح مهرجان “شتاء طنطورة”، الذي يقام في مدينة العلا السياحية بالمملكة العربية السعودية، في حضور وزير الثقافة السعودي الأمير بدر بن عبد الله بن فرحان آل سعود، وعدد كبير من المسؤولين السعوديين.

وحضر إلى المملكة العربية السعودية خصوصا لحضور هذا الحفل، الرئيسان أمين الجميل وميشال سليمان، الرئيس فؤاد السنيورة، الوزراء في حكومة تصريف الاعمال: الاعلام ملحم الرياشي، السياحة اواديس كيدانيان، التربية والتعليم العالي مروان حمادة، والدولة لشؤون النازحين معين المرعبي، سفراء  الكويت عبد العال القناعي، السعودية وليد البخاري والامارات حمد سعيد الشامسي، النواب: ميشال معوض، سامي فتفت وائل ابو فاعور وديما جمالي، الوزيران السابقان بطرس حرب وابراهيم شمس الدين، النائب السابق فارس سعيد، نقيب الصحافة عوني الكعكي، نقيب المحررين جوزف قصيفي، محافظ بيروت القاضي زياد شبيب، رئيس المجلس البلدي لبيروت جمال عيتاني، السيدة منى الهراوي، مديرة “الوكالة الوطنية للاعلام” لور سليمان صعب، أمين عام تيار “المستقبل” أحمد الحريري، رئيس الهيئات الاقتصادية رئيس اتحاد غرف التجارة والصناعة في لبنان محمد شقير، ميريام سكاف، رئيسة مؤسسة مي شدياق الدكتورة مي شدياق، رئيسة ديوان اهل القلم الدكتورة سلوى الخليل الامين، ، الفنانون: نجوى كرم، وليد توفيق، راغب علامة،هبة قواص،  نادين نسيب نجيم، وأسامة الرحباني وشخصيات فنية واعلامية.

وفي بداية الحفل، قالت الرومي: “أفتخر بالغناء في هذا البلد الحبيب الذي نقدره ونحترم شعبه كثيرا. في قلبي كلام كثير، لا أعلم من أين أبدأ. هذه الأرض، التي قبل أن تخص قلوبنا، نحن نحسبها منذ زمن على ضمائرنا، إذ أصبح لنا فيها بيوت وأهل، تماما كما في بلدنا”.

أضافت: “بكل الوفاء الموجود في قلبي وبكل صدق، أتمنى أن تبقى هذه الأرض الطيبة عاصمة للخير، وأن يبقى دارها دار العز وسيوفها سيوف النصر، وأن تبقى أيضا البهية الأبية العربية العزيزة على الله وعلى قلوبنا جميعا، أدام الله عزكم”.

ووصفت ماجدة الرومي حفلها الأول في السعودية بأنه “أصعب حفلة”، موضحة: “بعتذر منكم لو كنا ملبكين شوية، هذه أصعب حفلة عملتها في حياتي، لأنه فيها هيبة، قلبي بيدق بيدق وصرت أقول يا ريتني عصفورة أو شجرة أو أرجع على البيت، أنا بدي أمي بطل بدي غني، اعذرونا لو ملبكين شوي، الآن بيمشي الحال”.

https://twitter.com/WinterAtTantora/status/1078712375707090946

السابق
محمود شعيب يعلن حل تحرك شباب الجنوب
التالي
فرنسا لم تعد قادرة على ضبط تفلّت الدول المانحة من سيدر