أسعار تذاكر حفلات النجوم ليلة رأس السنة

أيام قليلة وتبدأ الاحتفالات برأس السنة الجديدة لعام 2019 حيث يبدأ نجوم الغناء في العالم العربي بالتحضيرات النهائية للقاء السنوي بجمهورهم في هذه الليلة الاستثنائية، وبحسب موقع “نواعم” هذه هي اسعار تذاكر حفلات النجوم ليلة رأس السنة.

الديفا هيفاء وهبي

هيفاء وهبي التى بدأت حفلات الكريسماس في أحد أشهر فنادق القاهرة الجديدة، تعاقدت منذ أيام قليلة على حفلين آخرين بقرب نهاية العام الحالي، حيث وصل سعر تذكرة الحفل الخاص بها الذي أقيم منذ أيام إلى أربعة آلاف جنيه.

وقد شهد الحفل حضور العديد من نجوم الساحة الفنية ونجوم المجتمع، وقد رافقها مدير أعمالها محمد الوزيري، وانتشر أخيراً خبر زواجهما بنحو مؤكّد فور نشره إحدى التدوينات عبر صفحته الرسمية على تويتر والتي اعترف فيها بحبه القويّ لها.

شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي

منذ فترة، انفردنا بلقاء جديد يجمع شيرين عبد الوهاب وصابر الرباعي في ليلة رأس السنة في افتتاح أحد المسارح الجديدة على ضفاف النيل في القاهرة، حيث يتّسع المسرح لما يقرب من ثلاثة آلاف من الجمهور.

وقد علمت نواعم أن ثمن تذكرة الحفل يبدأ بـ6 آلاف جنيه ويصل إلى عشرة آلاف ليكون الحفل الأعلى سعراً في القاهرة ليلة رأس السنة.

سميرة سعيد على ضفاف النيل

أما سميرة سعيد التي تحيي حفلة ليلة رأس السنة في أحد الفنادق على ضفاف النيل فتتراوح سعر تذكرة الحفل من 1600 حتى 3000 جنيه.

حفلات فيفي عبده

أما الراقصة فيفي عبده التي أعلنت عن عودتها للرقص مجدّداً على أن يكون حفل العودة هو حفل ليلة رأس السنة لتستقبل عامها الجديد مع جمهورها، فوصلت سعر التذكرة الخاصة بحضور حفلها المقرّر أن يكون في أحد فنادق القاهرة إلى ثلاثة آلاف جنيه مصري.

السابق
هكذا ردّت اليسا على هشام حداد بعد هجومه العنيف عليها!
التالي
عمرو اديب عن إليسا: اظن ان كلامها يعرض حياتها للخطر!