أفضل 5 مدن عليك زيارتها للإحتفال فيها برأس السنة لعام 2019

إليكم 5 مدن عليكم زيارتها لقضاء ليلة رأس السنة الجديدة لعام 2019 والإستمتاع بأجواء العيد المبهجة، وتأتي بيروت في الصدارة!

ها قد بدأ العدّ التنازلي للإحتفال برأس السنة الميلادية الجديدة، وبهذه المناسبة يستعد الكثيرون للسفر مع العائلة والأصدقاء لقضاء أوقات ممتعة، وذلك بإختيار وجهات مختلفة  سيقضون فيها مناسبة رأس السنة.

وتعم الأجواء الإحتفالية في مختلف البلدان،غير ان بعض المدن تتميّز بإحتفالات إستثنائية.

وإليكم بالصور أفضل 5 مدن لقضاء رأس السنة الجديدة لعام 2019:

 

1- بيروت – لبنان

تعتبر العاصمة اللبنانية "بيروت" من الوجهات السياحية المميزة لقضاء ليلة رأس السنة فيها، فهي توفر جميع الأنشطة التي تناسب مختلف الأعمار، بالإضافة الى الجولات السياحية للتعرف على تاريخ الحضارة الفينقية التي تذهل الجميع على مدار العام، ويتجمع اللبنانيون والسّياح الأجانب في ساحة الشهداء بوسط بيروت قبيل منتصف الليل للإحتفال بالعد العسكي وإطلاق الألعاب النارية في الهواء، وتتميز "بيروت" بالحفلات الغنائية التي تقام كل عام، يحضرها نجوم عالميون مما يضفي البهجة الى قلوب الكثيرين في بداية السنة الجديدة.

تعتبر العاصمة اللبنانية “بيروت” من الوجهات السياحية المميزة لقضاء ليلة رأس السنة فيها، فهي توفر جميع الأنشطة التي تناسب مختلف الأعمار، بالإضافة الى الجولات السياحية للتعرف على تاريخ الحضارة الفينقية التي تذهل الجميع على مدار العام، ويتجمع اللبنانيون والسّياح الأجانب في ساحة الشهداء بوسط بيروت قبيل منتصف الليل للإحتفال بالعد العسكي وإطلاق الألعاب النارية في الهواء، وتتميز “بيروت” بالحفلات الغنائية التي تقام كل عام، يحضرها نجوم عالميون مما يضفي البهجة الى قلوب الكثيرين في بداية السنة الجديدة.

 

2- دبي – الإمارات

تُعد "دبي" من الوجهات المفضلة لعشاق السياحة والسفر في الإمارات، نظراً لإحتوائها على مناطق سياحية راقية ومميزة. وفي ليلة رأس السنة تبدأ الحشود بالتجمّع قبل ثلاث ساعات من بدء السنة الجديدة، لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء، مع مشاهدة اطلاق الألعاب النارية عند "برج العرب". 

تُعد “دبي” من الوجهات المفضلة لعشاق السياحة والسفر في الإمارات، نظراً لإحتوائها على مناطق سياحية راقية ومميزة. وفي ليلة رأس السنة تبدأ الحشود بالتجمّع قبل ثلاث ساعات من بدء السنة الجديدة، لقضاء أجمل الأوقات مع العائلة والأصدقاء، مع مشاهدة اطلاق الألعاب النارية عند “برج العرب”.

 

3- إسطنبول – تركيا

لقضاء ليلة رأس سنة مميزة فإنكم لن تضجروا أبداً في "إسطنبول" عاصمة تركيا، مع زيارة المواقع الأثرية فيها كـ"آية صوفيا"، والجوامع الزرقاء، والأسواق وطبعاً ميدان "تقسيم"، والمطاعم والملاهي الليلية على أنواعها، كذلك "مهرجان القرية لإحتفالات السنة الجديدة" الذي يستضيف فاعليات نابضة ومفاجآت سارّة، يستمتع فيها الاتراك والسياح القادمين من مختلف اصقاع العالم.

لقضاء ليلة رأس سنة مميزة فإنكم لن تضجروا أبداً في “إسطنبول” عاصمة تركيا، مع زيارة المواقع الأثرية فيها كـ”آية صوفيا”، والجوامع الزرقاء، والأسواق وطبعاً ميدان “تقسيم”، والمطاعم والملاهي الليلية على أنواعها، كذلك “مهرجان القرية لإحتفالات السنة الجديدة” الذي يستضيف فاعليات نابضة ومفاجآت سارّة، يستمتع فيها الاتراك والسياح القادمين من مختلف اصقاع العالم.

 

4- نيويورك – الولايات المتحدة الأمريكية

في "نيويورك" وبالأخص في ساحة "تايمز سكوير" يكون هناك أكثر من مليون شخص ينتظرون منتصف ليل السنة الجديدة، وذلك بهبوط الكرة الكبيرة في الساحة إذ يعتبر هذا الإحتفال من عادات وتقاليد الأمريكيين، إضافة الى الألعاب النارية التي تضفي أجواء مميزة في السهرة والحفلات الغنائية التي يحييها كبار النجوم، كلها تجعل ليلة رأس السنة تنعم بالطاقة والحيوية مع الانوار التي تضيء الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية بأكمله.

في “نيويورك” وبالأخص في ساحة “تايمز سكوير” يكون هناك أكثر من مليون شخص ينتظرون منتصف ليل السنة الجديدة، وذلك بهبوط الكرة الكبيرة في الساحة إذ يعتبر هذا الإحتفال من عادات وتقاليد الأمريكيين، إضافة الى الألعاب النارية التي تضفي أجواء مميزة في السهرة والحفلات الغنائية التي يحييها كبار النجوم، كلها تجعل ليلة رأس السنة تنعم بالطاقة والحيوية مع الانوار التي تضيء الساحل الشرقي للولايات المتحدة الأمريكية بأكمله.

 

5- باريس – فرنسا

تعتبر "باريس" عاصمة "فرنسا" مدينة الحب والأضواء والموسيقى، فأمام "برج إيفل" مباشرةً يتجمع الآلاف للإحتفال ومشاهدة الألعاب النارية، وتتميز "باريس" عاصمة السياحة في العالم بأنها من أكثر المدن الرومانسية لبدء سنة جديدة مميزة.

تعتبر “باريس” عاصمة “فرنسا” مدينة الحب والأضواء والموسيقى، فأمام “برج إيفل” مباشرةً يتجمع الآلاف للإحتفال ومشاهدة الألعاب النارية، وتتميز “باريس” عاصمة السياحة في العالم بأنها من أكثر المدن الرومانسية لبدء سنة جديدة مميزة.

 

اقرأ أيضاً: صور إضاءة شجرة الميلاد في عدة مناطق لبنانية لعام 2018

آخر تحديث: 24 ديسمبر، 2018 3:30 م

مقالات تهمك >>