جاسوس ملياردير كشفَ عن عروس بوتين.. معلومات مثيرة عن سيّدة الكرملين!

إنشغلت الصحف العالميّة بإعلان الرئيس الروسي فلاديمير بوتين عن نيّته بالزواج “عاجلاً أم أجلاً”، وذلك خلال مؤتمره الصحافي السنويّ الذي عقده الخميس بمشاركة 1700 إعلاميّ.

فقد سُئل بوتين: “هل لديك مشروع للزواج؟”، فأجاب: “كوني رجل محترم، عليّ القيام بذلك عاجلاً أم آجلاً”.

صحيفة “دايلي ميل” البريطانيّة سلّطت الضوء على “القيصر” المنتظر أن يُصبح عريسًا، وهو يبلغ من العمر 66 عامًا، ولفتت الصحيفة إلى أنّ الشائعات لطالما لاحقت بوتين، بعد ارتباطه منذ سنوات بالشقراء الجميلة ألينا كاباييفا، وهي لاعبة جمباز وبطلة أولمبية سابقة، تبلغ من العمر 35 عامًا، وترأس الآن مجموعة إعلامية مهمّة في موسكو.

وكانت قد انتشرت أخبار أنّ الثنائي لديهما عائلة سرًا، إلا أنّ الكرملين نفى ذلك من قبل.

والمفاجأة التي كشفتها الصحيفة هي أنّ الصحافيّ ألكسندر يوناشيف من موقع “لايف نيوز” الذي تُسيطر عليه كاباييفا، هو من طرح السؤال على بوتين “المُطلّق”، حيث قال له: “متى ستتزوّج ومن هي العروس؟”. هنا ضحكَ رجل الكرملين وبدا سعيدًا بطرح هذا السؤال، وأقرّ بأنّه يريد أن يتزوّج مجددًا.

اقرأ أيضاً: إغلاق العديد من الإدارات في اميركا بعد فشل المفاوضات بين الكونغرس وترامب

وفيما لم يُعلن بوتين عن حبيبته، تساءل كثيرون إن كان هناك ضغط من بطلة الجمباز عبر هذا السؤال، أو أنّه حملة إعلاميّة من قبل الكرملين للإعلان عن السيدة الأولى قريبًا.


والجدير ذكره أنّ بوتين انفصل عن زوجته لودميلا عام 2014، ومنذ ذلك الوقت بدأت حبيبته تظهر مرتديةً ما يُشبه خاتم زواج، علمًا أنّ الكلام عن حب بوتين وحياته الخاصّة هو أمر محظور في روسيا.

وقد علّق الصحافي الروسي ديمتري كليزيف على السؤال الذي طُرح على بوتين بالقول: “منطقيًا إنّه سؤال من ألينا”، مضيفًا:”ننتظر رؤية السيدة الأولى عام 2019”.

ولفت الى أنّ بوتين كان أجاب من قبل على هذا السؤال بالطلب بعدم التدخّل بحياته الشخصيّة.

وبحسب ما هو معروف عن كاباييفا في روسيا، فهي لم ترتبط بأي رجل ولم تُقم أي علاقة منذ 10 سنوات.

وأضافت “دايلي ميل” أنّ العلاقة المزعومة كُشف عنها للمرة الأولى من قبل موقع Korrespondent الذي يملكه الملياردير الروسي ألكسندر ليبيديف، والذي كان جاسوسًا سابقًا في الاستخبارات السوفييتية (كي.جي.بي).

ووفقًا لـ”دايلي ميل”، فقد رأست كاباييفا مجموعة إعلاميّة وطنية مؤيّدة للكرملين منذ أيلول 2014، وهذه المجموعة تملك الأسهم الأساسية في عددٍ من القنوات التلفزيونيّة والصحف في روسيا.

من جانبها، قالت إيرينا فينير المدرّبة السابقة لألينا، إنّ “الأخيرة ستُعلن عن حب حياتها عندما ترى الوقت مناسبًا”، معربةً عن سعادتها لعلاقة حب ألينا التي أصبحت إطلالاتها العامّة قليلة جدًا، ما زاد من التكهنات حول زواجها السري من الرئيس.

وكانت ألينا قد قالت في السابق إنّها تعرّفت على رجل تُحبّه كثيرًا، ونفت أن تكون قد رُزقَت بأطفال.

(دايلي ميل)

السابق
جواد عدرا.. وفخّ السلطة؟!
التالي
بيضون لإذاعة الشرق: «الحكومة آخر فرصة أمام اللبنانيين»