منتدى صور الثقافي يفتتح معرض الميلاد الحرفي التشكيلي

منتدى صور الثقافي

افتتح منتدى صور الثقافي معرض الميلاد الحرفي التشكيلي الثاني لمناسبة عيدي الميلاد ورأس السنة وذلك برعاية راعي أبرشية صور للموارنة سيادة المطران شكرالله نبيل الحاج، وبحضور الأب بشارة كتورة، و وفد من بلدية صور على رأسه نائب الرئيس صلاح صبراوي ومسؤولين الجمعيات والأندية وفاعليات لبنانية، والمشاركين في المعرض.

تحدثت مرحبة الاستاذة باسمة دهيني، ثم القى رئيس المنتدى د. عبد الناصر فران كلمة مرحبة بصاحب الرعاية والحضور، واعتبره شخصية وطنية ومنفتحة، وأكد ان الكلمة هي رسالتنا، للوعي والثقافة الوطنية، واعتبر ان الوضع السياسي بات مأزوماً و يحتاج إلى تحّرك عاجل، و اشاد بكل عمل يوحَّد ويجمع ويوُكد على الخلاص من هذه الأزمة.

اقرأ أيضاً: أسرار الصحف المحلية الصادرة يوم الاثنين في 17 كانون الأول 2018

ثم تحدث المطران الحاج عن رسالة المنتدى و نحن في مناسبات المحبة والسلام، وعلينا ننظر إلى وطننا بطريقة ايجابية و على السياسيين أن ينقذوا الوضع.

ثم جرى قصّ شريط الإفتتاح المطران الحاج و رئيس المنتدى ونائب الرئيس البلدية، وجال الحضور في ارجاء المعرض على ان توزيع الشهادات يوم السبت على المشاركين بدورة صناعة الشوكولا. ويوم الأحد: ترانيم ميلادية أداء المرنمَّة مريانا مارون، وموسيقي الاب جان بول خوري.

(صوت الفرح)

السابق
أجمل صور للحياة البرّية لعام 2018
التالي
أحمد الحريري: جميل السيد معتبر حاله «أبو مالك المعرفة»