أجمل 6 بُرك حمامات سباحة طبيعية في العالم

عادةً تكون حمّامات السباحة من صنع الإنسان، لكن مهما كانت إبداعات الإنسان تظل الطبيعة هي الأجمل، ويبدو أنها تصرّ دائماً على أن تتفوق على الإنسان وتثبت أن لا أحد يستطيع منافستها.

المدهش هو أن برك حمّامات السباحة تبقى متصلة بالبحر الذي يسمى حوض الـ”لا نهاية”، والذي يعتبر من بعيد وكأنه متصلاً بالسماء.

وإليكم مجموعة صور لأجمل ست حمّامات سباحة طبيعية في العالم

1- حمّام الملكة في هواي

يقع "حمّام الملكة" في جزيرة هاواي، تأتي مياهه الطبيعية من المحيط الهادئ وتنسكب فوق صخور الحمم البركانية، كما تعيش فيه الأسماك والشعاب المرجانية.

يقع “حمّام الملكة” في جزيرة هاواي، تأتي مياهه الطبيعية من المحيط الهادئ وتنسكب فوق صخور الحمم البركانية، كما تعيش فيه الأسماك والشعاب المرجانية.

 

2- بركة الشيطان في زامبيا

تقع "بركة الشيطان" على حافة شلالات فيكتوريا في زامبيا، وهي من أخطر حمامات السباحة لكن تمتاز بجدارها العالي الذي يمنع من الإنزلاق، وعادة محبي المغامرات هم من ينجذبون الى هذه البركة الخطيرة لكن يتطلب منهم الحذر الشديد.

تقع “بركة الشيطان” على حافة شلالات فيكتوريا في زامبيا، وهي من أخطر حمامات السباحة لكن تمتاز بجدارها العالي الذي يمنع من الإنزلاق، ومحبو المغامرات هم من ينجذبون الى هذه البركة الخطيرة لكن يتطلب منهم الحذر الشديد.

 

3- بركة بوندي العامة في استراليا

تلتقي "بركة بوندي العامة" مع الساحل الشرقي لبحر "تاسمان" في أستراليا، حيث يبغ طوله حوالي 50 متراً ويمتاز بوجود مسبح صغير خاص للأطفال.

تلتقي “بركة بوندي العامة” مع الساحل الشرقي لبحر “تاسمان” في أستراليا، حيث يبلغ طوله حوالي 50 متراً ويمتاز بوجود مسبح صغير خاص للأطفال.

 

4- بركة بارتون سبرينجز تكساس

تقع "بركة بارتون سبرينجز" في أوستن-تكساس، فهي من ينابع المياه العذبة الموجودة فيها والتي تغطي مساحة ضخمة، كما تحافظ على حرارة تقدر بـ68 درجة وذلك على مدار السنة.

تنبع “بركة بارتون سبرينجز” في أوستن-تكساس، من ينابيع المياه العذبة الموجودة فيها والتي تغطي مساحة ضخمة، كما تحافظ على حرارة تقدر بـ68 درجة وذلك على مدار السنة.

 

5- بركة سينوتي إيك كيل في المكسيك

تقع "بركة سينوتي إيك كيل" في جزيرة بوكاتان المكسيكية، حيث تتكون من عشرات الثقوب الصخرية التي تشكل حمامات سباحة طبيعية وبمياه نقية، وتعتبر من أهم الوجهات السياحية في العالم.

تقع “بركة سينوتي إيك كيل” في جزيرة بوكاتان المكسيكية، حيث تتكون من عشرات الثقوب الصخرية التي تشكل حمامات سباحة طبيعية وبمياه نقية، وتعتبر من أهم الوجهات السياحية في العالم.

 

6- خندق المحيط تو سوا في أوبولو

يقع "خندق المحيط تو سوا" على الساحل الجنوبي لـ"أوبولو" وهو واحداً من الجزر الكبيرة الموجودة بدولة "ساموا" في جنوب المحيط الهادئ، ويتميز بمياهه الزرقاء التي تعبر نفق من الحمم البركانية.

يقع “خندق المحيط تو سوا” على الساحل الجنوبي لـ”أوبولو” وهو واحداً من الجزر الكبيرة الموجودة بدولة “ساموا” في جنوب المحيط الهادئ، ويتميز بمياهه الزرقاء التي تعبر نفقا من الحمم البركانية.

اقرأ أيضاً: مسابقة أعذب تغريدة للطيور في «تايلاند»!

آخر تحديث: 3 ديسمبر، 2018 9:30 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>