هاشتاغ #لا_سلام_للقتلة يكتسح هاشتاغ حزب الله

تويتر

أطلقت مجموعة الـ “Blue Force” الإلكترونية التابعة لدائرة التواصل الاجتماعي والرقمي في تيار المستقبل هاشتاغ #لا_سلام_للقتلة عبر تويتر الذي سرعان ما تصدر لائحة الترند في لبنان.

وأتى الهاشتاغ دعماً لموقف الرئيس “سعد الحريري” الذي رفض مصافحة سفير النظام السوري في لبنان “علي عبدالكريم علي” أثناء تقبل التهاني بمناسبة عيد الاستقلال في صالون 22 تشرين الثاني بالقصر الجمهوري.

وتمكن هاشتاغ #لا_سلام_للقتلة من أن يطغى بوقت قصير على هاشتاغ #ولد_لو_حكم_بلد الذي أطلقه عدد من الناشطين التابعين لحزب الله ومجموعة من مؤيدي النظام السوري.

وكتبت الناشطة نادين سكافي: “لأن استقلالنا الثاني هو يلي كمل استقلالنا الأول، كل الوفا لرجال الاستقلال الأول و الثاني لذا#لا_سلام_للقتلة”

فيما كتب الناشط طلال أبو زينب: ” لا سلام على رموز النظام السوري المجرم الذين اًغتالوا الشهيد رفيق الحريري وجميع شهداء ثورة الاًرز وغير المخطفين في السجون السورية نظام قتل شعبوا#لا_سلام_للقتلة”.

فيما قالت الناشطة ليندا “على امل عيد الاستقلال الجاي نكون خلصنا من غطرسة حلفاء النظام السوري ونعيش استقلال حقيقي وما يكون السفير السوري اصلا موجود#لا_سلام_للقتلة”.

وكتبت الناشطة ميرنا سرور “بذكرى الاستقلال الاول، ووفاء لشهداء الاستقلال الثاني، الرئيس سعد الحريري يرفض مصافحة سفير النظام السوري#لا_سلام_للقتلة”.

ورأت الناشطة سارة قباني أنه ” من الطّبيعي أن لا يصافح الرئيس الحريري سفير يمثّل نظام لا يعرف سوى القتل و الإجرام و الإرهاب #لا_سلام_للقتلة.

وأكدت الناشطة سهام الصوفي ان ” اليد البيضاء لا تصافح يد الإجرام #لا_سلام_للقتلة”.

 

 

 

السابق
الحريري: وين في نواب سنّة مستقلين؟
التالي
احتفال بمناسبة مرور عامين على وفاة محمد عقل