ارسلان: والله عيب إن كان أحد يفهم معنى العيب

غرد رئيس الحزب الديمقراطي اللبناني النائب طلال أرسلان عبر حسابه الخاص  على “تويتر” قائلا: “من المعيب حقا الذي يحصل في البلد، قسما بالله معيب إذ أصبح يصح فينا المثل القائل “اللي استحوا ماتوا…” هجرة الشباب والفساد وانهيار المؤسسسات والأوضاع الاقتصادية والمعيشية والمالية للدولة والشعب ألا يستحقون التضحية؟ الى متى الاستفراد والهيمنة والتسلط والارتهان وسياسة الالغاء؟”.

أضاف: “اذا كانت الوطنية لم تجمعنا وإذا الانتخابات لم تجمعنا وإذا المصالح لم تجمعنا وإذا الوطن لم يجمعنا وإذا محاربة الاٍرهاب لم تجمعنا وإذا مقاومة اسرائيل لم تجمعنا وإذا مواجهة العقوبات لم تجمعنا وإذا لقمة عيش الناس لم تجمعنا وإذا هجرة اولادنا لم تجمعنا وإذا مواجهة الأوضاع الاقتصادية والمالية لم تجمعنا وإذا الطوائف والمذاهب لم تجمعنا”.

وتابع: “أتساءل دائما ما الذي يجمعنا؟ إلا الكذب والنفاق والدجل والمهاترات والفساد والسرقة والخنوع للإرادة الخارجية وعلى طول الحق على الطليان”.

إقرأ أيضاً: جنبلاط:إقرار السعودية بمقتل خاشقجي في قنصليتها في اسطنبول يضع الحد لشتى أنواع التأويلات

وختم أرسلان: “والله بكفي وعيب، إن كان أحد يفهم معنى العيب، فاذا توحدنا جميعا الآن واستوعبنا جميعا بعضنا البعض، يبقى احتمال بسيط أن نتمكن من مواجهة الاستحقاقات الخطيرة التي تهدد اوضاعنا”.

آخر تحديث: 19 نوفمبر، 2018 10:59 ص

مقالات تهمك >>