في كفرا: المعلومات ألقت القبض على أخيه… فهدّد بتفجير نفسه

انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي “يوتيوب” مقطع فيديو يظهر في خلاله شاب من بلدة كفرا الجنوبية – بنت جبيل يقف على سطح مقام النبي يونس في البلدة ويهدّد بأنّه سيفجّر نفسه، كما كان يتلفّظ بعبارات غريبة.

وفي التفاصيل، أن الشاب يدعى محمد طالب، وهو شقيق (أ.ط) الموقوف مع رفيق له ويدعى (ع.ر)، المتهمين ومنذ فترة ليست بقصيرة بسرقة البيوت، وصندوق تبرعات مقام النبي يونس، اضافة لأعمال تخريبية في البلدة مع اتهامات بتعاطي المخدرات.

وعليه، فلجنة البلدة المتمثلة بحركة أمل وعلى رأسها قارئ عزاء (ي.ح) كانت تلاحق المطلوبين بغية إمساكهما بالجرم المشهود وتسليمهما للعدالة وذلك بسبب ما أثاروه من حالة فوضى وسرقات عاشها أهالي البلدة منذ أكثر من سنتين.

وقد أرسل شقيق الموقوف ليلة أمس “رسالة صوتية” عبر تطبيق واتسآب يتهم فيه قارئ العزاء وعدة أشخاص من البلدة بسرقة المال العام، وهدد بفضحهم إن لم يفرجوا عن أخيه، وأنه يملك أشياء كثيرة عنهم.

ويبدو أنه عندما لم يجد صدًى لتهديداته، قام شقيق الموقوف صباح هذا اليوم بالصعود إلى سطح مقام النبي يونس وهدّد بالتفجير للفت الأنظار، وقد تمكّنت عناصر من شعبة المعلومات في قوى الأمن الداخلي من توقيفه بعدما قفز من سطح المقام على الأرض.

آخر تحديث: 12 نوفمبر، 2018 6:15 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>