الحواط: لا يهمني ما قاله باسيل والقصة بين يدي عون والحريري

زياد حواط

تمنى عضو تكتل الجمهورية القوية النائب زياد الحواط “الا تكون طارت الحكومة بعد كلام وزير الخارجية والمغتربين في حكومة تصريف الأعمال جبران باسيل في المؤتمر الصحافي الجمعة”، مشيرا إلى ان “الوضع الاقتصادي والأزمة الاقتصادية التي يمر بها لبنان اليوم تتطلب منا جميعا المزيد من التواضع من اجل مصلحة الناس ومصلحة اللبنانيين وإنقاذ ما تبقى من لبنان”.

وخلال مشاركته في حفل تدشين حديقة ومزار ام المبدعين للاعلاميين والفنانين في دير سيدة النجاة في حبوب – جبيل، اشار إلى انه “صحيح ان كلام باسيل لا يشجع ولكنه فريق من الفرقاء السياسيين في لبنان”، ورأى ان “الكرة بين يدي فخامة الرئيس العماد ميشال عون والرئيس المكلف تشكيل الحكومة سعد الحريري وندعوهما للاسرع في تشكيل الحكومة كما قال الحريري خلال 10 ايام”.

إقرأ ايضًا: الحريري يبشر اللبنانيين بتأليف الحكومة في الأسبوع المقبل

واضاف: “مجلس النواب سيد نفسه ويقرر ما إذا كانت الحكومة ستأخذ الثقة او لا”، مشيرا إلى انه “على عون والحريري ان يقدما تصورا لإنقاذ لبنان من هذه الأزمة الاقتصادية الهائلة إضافة إلى الأزمة السياسية العامة والوضع المتأزم مع إسرائيل والغطرسة التي تتعاطى بها”.

وطالب الحواط ب “حكومة مشروع وطني وليس إجماعا وطنيا، فلبنان بحاجة لمشروع وتعاون ووضع خطة لكافة القطاعات من أجل إنقاذه”.

وختم مشددا على ان “القصة بين يدي عون والحريري وأعرف حسهما الوطني للاسراع في تشكيل الحكومة، ولا يهمني ما قاله الوزير باسيل ونؤيد أي خطوة لإسراع التشكيل”.

السابق
ما حقيقة زواج الفنانة ميرفت امين للمرة السابعة؟
التالي
كاظم الساهر يُطلق اغنيته الجديدة.. والآراء حولها صادمة!