الصحافي أبو فاضل يفضح أخلاقه بعبارة نابية تمسّ النائب يعقوبيان

نشرت النائب بولا يعقوبيان عبر صفحتها الخاصة “تويتر” بوستاً كتبت فيه: “بي الكل نزل الكل وطار!!”، وذلك في محضر تعليقها على ما جرى مع الرئيس عون والطائرة التي أقلتهم إلى نيويورك والذي توارد من أخبار على أن شركة “ميدل إيست” قامت بإنزال الركاب كرمى لعيون الرئيس والوفد المرافق له.

اقرأ أيضاً: بولا يعقوبيان: من غير المسموح إقرار المحارق

الصحافي العوني جوزف أبو فاضل والذي ردّ على كلام يعقوبيان بما ينافي الأخلاق والاحترام، حتى لا نقول أكثر، وبما تعوّد عليه المشاهدون من كلام سوقي لا يقاس في ميزان السياسة ولا الصحافة حيث قال: “تقبل يعقوبيان أن نقول عنها بترضع الكل”.

والطامة الكبرى أن مقدم البرنامج على الـotv ابتسم وكان راض على ما يسمع، وكيف لا وهو يقدّم برنامجه في قناة التابعة لبيّ الكل. وهذا إن دلّ على شيء فإنه يدل عن ما وصلنا إليه في لبنان من انحدار شديد في الإعلام، حيث لم يعد أحداً من الإعلاميين يملك حريته واستقلاليته في الكلام، إلا القليل القليل.

وردت يعقوبيان عبر برنامج “هوا الحرية” الذي يُعرض على شاشة الـLBCIعلى أبو فاضل فقالت: “لم يكن هناك أي تقليل من قيمة الرئيس في التغريدة، ما صدر عن جوزيف أبو فاضل معيب وبعيد كل البعد عن المنافسة او الرد بما يليق الإعلام واحترام الإنسان”. ودعت أبو فاضل أن يوضح ما قاله للقضاء.

آخر تحديث: 2 أكتوبر، 2018 1:46 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>