النجمة يستعد ويطمح للفوز على فريق الأهلي المصري في بيروت

يترقب الشارع الرياضي في لبنان لقاء فريق النجمة اللبناني والأهلي المصري وذلك ضمن فعالية البطولة العربية التي ستجري بعد غد الخميس الساعة 7.30 مساء، حيث سيجمع ملعب المدينة الرياضية في بيروت مباراة الإياب، وكانت انتهت مباراة الذهاب بنتيجة سلبية (0-0) وهي نتيجة كانت مفاجئة وسارة لجمهور النجمة.

ويعوّل نادي النجمة على عاملي الأرض والجمهور لمحاولة الفوز بالمباراة.

هذا وتنشط صفحة النجمة على مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك” تشجيعاً للجمهور بضرورة النزول إلى المعلب يوم الخميس الساعة السابعة والنصف مساءاً للوقوف إلى جانب ناديهم تحت شعار “النجمة عم تلعب..كلنا على الملعب”.

اقرأ أيضاً: ملاعب قطر لكأس العالم 2022 حديثة ومجهزة بأحدث تقنيات التبريد

وعلى الرغم من أن المباراة صعبة فنيا بالنسبة لفريق النجمة، بسبب فرق المستوى بين الدوري المصري واللبناني لصالح الفراعنة، خصوصا ان نادي الأهلي قد تحضّر على مستوى عال، بمعنى أن اللاعبين يملكون عقلية احترافية ولياقة عالية، إلا أن النجمة والذي بدأ موسمه الكروي منذ أسبوعين فقط يعوّل على الأرض والجمهور ومن ثم على بسالة لاعبيه لعله يحظى بالفوز على أعرق ناد في مصر، ليكتبوا التاريخ بأحرف من ذهب.

ويبدو أن اللاعب المتألق ونجم فريق النجمة حسن معتوق لن يشارك في المباراة، بسبب تعرضه للإصابة في مباراة النجمة مع الأنصار، وهو لم يتماثل للشفاء ويلزمه وقت.

وأشاد السفير المصري بالترتيبات متوجهاً بالشكر إلى رئيس نادي النجمة أسعد الصقال حيث قال: إن الترتيبات جميلة جداً، وهناك تعاون وتنسيق مع الرئيس صقال الذي شرّفني بالزيارة في مكتبي وعملنا كل الترتيبات، وكل شيء ماشي بشكل جيد الحمدلله.

هذا ووصلت بعثة نادي الأهلي المصري اليوم إلى مطار بيروت الدولي.

والجدير بالذكر أن اللجنة المنظمة لمباراة النجمة والأهلي المصري عقدت اجتماعاً برئاسة أمين السر بالوكالة أسعد سبليني يوم الإثنين مع رئيس مجلس إدارة المدير العام للمنشآت الشبابية والكشفية والرياضية رياض الشيخة ومسؤول النشاطات في مدينة كميل شمعون الرياضية عماد زين الدين بحثوا في خلاله الشؤون التنظيمية الخاصة بالمباراة وآخر التحضيرات المنجزة، بالإضافة إلى تسهيل عملية دخول الجماهير يوم المباراة.

آخر تحديث: 25 سبتمبر، 2018 3:50 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>