هجوم عنيف يشنه عاصي الحلاني على الحكومة اللبنانية!

عاصي الحلاني

شن الفنان اللبناني عاصي الحلاني هجوماً على الحكومة اللبنانية بسبب الاوضاع السياسية والمعيشية التي يعاني منها الشعب اللبناني، من خلال سلسلة من التغريدات التي اطلقها على حسابه الخاص “تويتر”، وقال”  بين التعطيل والتطنيش والتأليف والتلفيف العالم رح تموت بدا رغيفففف من فرن ابو عفيف .. والمشكلة ما عاد في لا كبير ولا صغير وكيف بدو هالبلد يقوم من البير والعتم الطويل.. لأن الكهربا يوم معنا ويومين علينا والمحارق رح تحرق ايدينا او منحرق زبالة بالشارع..”

وتابع” ضعتوا وضيعتونا كنا ناطرين الحكومة الحكومة راحت ولحكومة رجعت ولهق ما في حكومة تهتملي بهمومي الهيئة صارت مرحومة.. وكيف بدو هالبلد يمشي اذا كل شعب هالبلد مضروب ومكرسح متل هالبلد مش عم يقدر يوقف ويمشي.. لازم تسرعوا اذا صار في عنا حكومة وجبنا فيول واجت الكهربا بدكن مين يقدر يزقف”.

واضاف” يوقف ويزقفلكم ما الكل مكرسح .. حيرتونا وجننتونا والعنتو الجابونا يوم مصالحين ويوم زعلانين انتو مين ومن وين جاين وكيف مركبين حتى وعتونا ونطرطونا وعالوعد يا كمون عيشتونا كل هالسنين..
ولك الله يساعدنا عليكم والله ياخد بايديكم ما انتو اصحاب البلد ولألكم عم ربي الولد حتى يعمل حارس”.

وختم عاصي بالقول” ويالعٌن ابو المدارس ويمكن بشي رصاصة بيموت اذا بيدوبل عن وزير وكان سهيان وداعس.. لازم تنحل القصة ونحنا هلق بنصة لازم يمرق نص التاني حتى يصير عنا بلد..
انا قلت النص التاني حتى يتأكدوا بعد مره ما حدا بيلغي التاني لأن الواحد صعب يصر تنين”.

إقرأ أيضاً: فيديو بحفل يُظهر استياء عاصي الحلاني من هيفاء وهبي

https://twitter.com/assihallani/status/1041340746421481473

السابق
«مصطفى بدر الدين» يتسبب بسجال حاد على مواقع التواصل
التالي
بالصورة: ريم السعيدي تعود إلى رشاقتها بعد أيام من الولادة