السفارة السعودية تحذر مواطنيها

حذرت السفارة السعودية عبر صفحتها تويتر، مواطنيها في الولايات المتحدة الأمريكية من العاصفة “فلورنس” المحتلمة”، وطالبت السفارة المواطنين الالتزام بتعليمات السلطات المحلية.

وجاء في بيان السفارة السعودية:

1- تود السفارة تنبيه المواطنين الكرام بأخذ الحيطة والحذر جراء عاصفة فلورنس المُحتملة هذا الأسبوع على ولايات شمال كارولينا وجنوب كارولينا وفيرجينيا حسب توقعات الأرصاد الجوية المحلية في الولايات المتحدة.

2- وتدعو المواطنين المتواجدين في هذه الولايات الى الالتزام بتعليمات السلطات المحلية حيال ذلك.في حالة الطوارىء الاتصال على: هاتف السفارة(خلال أوقات الدوام الرسمية): 2023423800 يمكنكم الاتصال خارج أوقات الدوام الرسميّة أو إرسال رسالة نصية: 2027463555 2027469777 2027460666 2027462888.

3- نرجو من المواطنين الكرام المتواجدين في ولايات شمال كارولاينا و جنوب كارولاينا و فرجينيا و ديلاوير أخذ الحيطة و الحذر من إعصار فلورنس و الإستماع لتحذيرات السلطات المحلية و اتباع ارشادات السلامة و أوامر الإخلاء (إن وجد).

4- للتعرف على المدن التي سيتم اخلائها، يرجى ادخال الرمز البريدي (Zip Code) الخاص بمحل إقامتك في الرابط الذي يتبع ولايتك، مع التأكيد على ضرورة مراجعة الموقع بشكل دوري.

5 – ولاية جنوب كارولاينا: https://sc.gov/Pages/default.aspx …
ولاية شمال كارولاينا: https://www.nc.gov
ولاية فرجينيا: https://www.virginia.gov
ولاية ديلاوير: https://delaware.gov

إقرأ أيضاً: السعودية تحبط مخطط إرهابي لأحد عناصر«داعش»

السابق
جثة مجهولة في النبعة
التالي
بالفيديو: تخطي القوانين مستمر في حرش بيروت!