الديمقراطي: نجاح الزيارة التاريخية لارسلان إلى سوريا عكست خيبة لدى الفريق الاخر

أعلن الحزب الديمقراطي اللبناني، في بيان صادر عن مديرية الإعلام، “ردا على ما ذكر على لسان احد المسؤولين في الحزب الاشتراكي عبر وسائل الإعلام حول موضوع زيارة رئيس الحزب وزير المهجرين طلال أرسلان إلى سوريا، ما يلي:

أولا: كان من الطبيعي والمنتظر أن تعكس نجاح الزيارة التاريخية لرئيس الحزب الأمير طلال أرسلان إلى سوريا وبعدها الوطني والقومي والتوحيدي في آن، شعورا بالإحباط والخيبة لدى “الإشتراكي” مما جعله يخلق جدلا بديلا كمحاولة لإلهاء الرأي العام عن هدف وقيمة ونجاح هذه الزيارة التي جمعت عشرات الآلاف من أهلنا مشايخ ونساء ورجال وشباب بني معروف في القرى والبلدات الدرزية.

ثانيا: إن كل ما يحدث خارج حدود الوطن والدولة اللبنانية لا يعتبر بمثابة تعد أو تجاوز للقضاء اللبناني، الذي لدينا كامل الثقة بعمله رغم كل الضغوطات السياسية التي يمارسها الاشتراكي بشخص رئيسه النائب السابق وليد جنبلاط وكافة المسؤولين الذين باتوا معروفين لديه.

ثالثا: تأكدنا من براءة كافة المطلوبين والذين تم زج اسمهم لأهداف سياسية بحتة في قضية الشهيد علاء أبي فرج الذي استشهد نتيجة معركة كبيرة دامت لأكثر من ساعة في الشويفات، تجعل ضميرنا مرتاحا في التصرف بشكل علني وواضح بكل ما يخصهم، لحين أن يثبت القضاء براءتهم.

إقرأ أيضاً: جنبلاط يلعن الساعة التي أتت بـ«التيار» للحكم: الإقالات الكيدية إلى أين؟!

رابعا: نضع ما ذكره مسؤول الاشتراكي من توفر أدلة عديدة تثبت تورط الشباب المطلوبين، بعهدة القضاء المختص، ونكرر ما قلناه منذ اليوم الأول، نحن، من كان وما زال وسيبقى خياره الدولة والقانون وتحت سقف القضاء وعدله، باقون. اقتضى التوضيح”.

السابق
عقل: على ​الدولة اللبنانية​ ان يوقفوا كل من رئيس المطار ومدير عام ​الطيران المدني​
التالي
ماكرون​ يؤكد دعم بلاده لوكالة الأونروا