الجمال لا يشفع: ريما فقيه تواجه تهمة التطبيع مع اسرائيل‎

ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه تثير غضب رواد مواقع التواصل الاجتماعي عدما قبلت دعوة عارضة ازياء اسرائيلية بالقيام بتحدّي #TheAwesomeChallenge على انستغرام.

قامت عارضة الازياء الاسرائيلية “تامي” بدعوة ملكة جمال أميركا السابقة اللبنانية الأصل ريما فقيه لتحدّي #TheAwesomeChallenge على صفحتها على انستغرام، لسرد بعض الصعوبات التي تعرّضت لها في حياتها.

“ابنة الجنوب” ومنظمة مسابقة جمال لبنان لعام 2018، رحبت وقبلت التحدي وأعربت عن “فخرها بتلك التجربة”، ساردة قصة حياتها وإنجابها لطفلين وتربيتهما، بالرغم من ان العارضة لم تبخل بالاعتراف بأنها اسرائيلية واضعة علم اسرائيل في آخر تعليق لها على الانستغرام.

ومن ثم قامت الاسرائيلية “تامي” بتقديم الشكر لفقية بعد قبولها التحدي، لتعرب بعدها فقيه بأنها فخورة بمعرفتها دون الاكتراث لهويتها العربية والقضية العربية.

واعرب الجمهور العربي عن إمتعاضه من خطوة فقيه متهمينها بالتطبيع مع إسرائيل، وهو ما دفعها إلى حذف المنشور عن صفحتها.

اما الجدير ذكره ان “تامي” هي ايضاً صديقة زوجها المنتج والرجل الاعمال اللبناني وسام صليبي، إذ تمكنت صفحة “شرطة المشاهير” برصد تعليقا للاسرائيلية على صورة صليبي.

إقرأ أيضاً: ريما فقيه رئيسة لجنة ملكة جمال لبنان

وخلال اطلالتها عبر محطة الـ أم تي في، اوضحت فقيه حقيقة التحدي، قائلة ” لقد حذفت هذا التحدي، فلدي إحترام لشعبي وبلدي، ولكن أنا لبنانية ومن “صريفة” ، وأتيت من هناك إلى الستوديو مباشرةً، قلبي في لبنان وأنا زوجي نعمل منذ 4 سنوات، وصرفنا الكثير من الأموال من أجل الحصول على مسابقة ملكة جمال لبنان، لتأمين مستقبل جميل جداً للشابات المشاركات في المسابقة وكي نعطي وجها جميلا للبنان، ولن أجعل أي شخص يقوم بـأخذ كل ما قمت به لبنانية اليوم وبوكرا وكل اليوم”

في هذا السياق تواصل موقع “جنوبية” مع الأمين العام “للتجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة” الدكتور يحيى غدار الذي اكد ان” هذا الامر يُعتبر تطبيعا وعملياً كان عليها ان ترفض رفضاً قاطعاً”، مضيفاً” كل ما له علاقة بالكيان الغاصب يُعتبر تطبيعا ومخالفا للقانون ويتم المحاسبة عليه”.

وتابع غدار انه “اذا كانت فقيه موجودة في لبنان، فيجب على قاضي الامور المستعجلة ان يطلب استدعاءها”.

وفي سؤال حول رأيه بأنها تنظم مسابقة جمال لبنان لعام 2018 ، فقال غدار ان “هناك خطأً كبيراً يحصل ويجب التظاهر ضد هذا الموضوع، ويجب الطلب من قاضي الامور المستعجلة ايقافها”.

وفي الختام أكد الأمين العام “للتجمع العربي والإسلامي لدعم خيار المقاومة” يحيى غدار ان”فقيه هي لبنانية في لبنان ولو لديها الجنسية الاميركية، فهي اميركية في اميركا ولكن في لبنان هي لبنانية وإلا فلتتنازل عن هويتها اللبنانية، وإذا بقيت بهذه العقلية فيجب حذفها عن الهوية اللبنانية”.

وفي المقابل استنكر رواد مواقع التوصل الاجتماعي قبول فقيه دعوة عارضة الازياء الاسرائيلية بالقيام بالتحدّي، ونشرت  “شرطة المشاهير” على صفحتها على الانستغرام  صورة تتعلق بالتحدي، وارفقت الصورة بتعليق جاء فيه ”
ابنة جنوب لبنان الذي دحر العدو الصهيوني، ملكة جمال أميركيا اللبنانية ريمافقيه تقبل دعوة اسرائلية لتحدي تحت عنوان feelingawesomechallenge
ريما قبلت ال challenge وعملتها على صفحتها، ومن بعدها دخلت الإسرائيلية تامي وشكرت ريما على انضمامها للتحدي، وبدورها ريما ردت على تعليق الإسرائيلية بأنها فخورة بمعرفتها!! والصدمة ان اليوم ريما فقيه حذفت كل منشوراتها على انستغرام بعدما علمت اننا سننشر فضيحتها بالتطبيع مع العدو الصهيوني، ولكن حظنا حلو معنا screenshot عن كل شي قبل الحذف 🙂
ريما اليوم هي من تنظم مسابقة ملكة جمال لبنان وشي بيشرف من بنت الجنوب انها تحكي بإسم لبنان وتتعامل مع الإسرائيليين!! بس يا عيبشوم!! الخبر برسم الرأي العام”.

إقرأ أيضاً: ملكة جمال لبنان على مشرحة مواقع التواصل الاجتماعي: واسطة أم عونية؟

View this post on Instagram

.. ابنة جنوب لبنان الذي دحر العدو الصهيوني، ملكة جمال أميركيا اللبنانية #ريما_فقيه تقبل دعوة اسرائلية لتحدي تحت عنوان feelingawesomechallenge ريما قبلت ال challenge وعملتها على صفحتها، ومن بعدها دخلت الإسرائيلية #تامي وشكرت ريما على انضمامها للتحدي، وبدورها ريما ردت على تعليق الإسرائيلية بأنها فخورة بمعرفتها!! والصدمة ان اليوم ريما فقيه حذفت كل منشوراتها على انستغرام بعدما علمت اننا سننشر فضيحتها بالتطبيع مع العدو الصهيوني، ولكن حظنا حلو معنا screenshot عن كل شي قبل الحذف 🙂 ريما اليوم هي من تنظم مسابقة ملكة جمال لبنان وشي بيشرف من بنت الجنوب انها تحكي بإسم لبنان وتتعامل مع الإسرائيليين!! بس يا عيبشوم!! الخبر برسم الرأي العام #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير 👮 (@shorta_almashahir) on

View this post on Instagram

.. بعرف يمكن طوشتكن ولكن عبالي حط على عين اللي عم يدافع وإلحق الكذاب على باب الدار. وينك يا ام روني اللي انبح صوتك انت وتقولي إنو ريما فقيه ما كانت بتعرف انو تامي اسرائلية!!! هي الصورة بتاريخ ٣٠/١٠/٢٠١٧ والست ريما معلقة مع الرغم إنو كلمة إسرائيل قد راسا 😉 هيدا تطبيع أو مش تطبيع؟؟؟ ورجاء ما بقى حدا يسخف الموضوع ويقول عادي لأن التطبيع الثقافي أخطر بكتيييييير من التطبيع السياسي!! وما زالك يا ريما هلقد كوووول وعادي انك تكوني صحبة مع إسرائيلية ارجعي على أمريكا حبيبتي وما بقى تقولي انك لبنانية!! دم شهداء الجنوب بعدو ما نشف 💔 #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير 👮 (@shorta_almashahir) on

https://twitter.com/_butterfly_Z/status/1039093448710803456

 

آخر تحديث: 13 سبتمبر، 2018 7:57 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>