ميا خليفة ترفض العودة عن اعتزالها رغم العروض السخيّة

علّقت نجمة الأفلام الإباحية ميا خليفة المعتزلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي في صفحتها الخاصة “انستغرام”، على تمثيلها لتلك الأفلام بأنها دمرت حياتها، وشددت على رفضها العودة من جديد إلى لتمثيل الافلام الاباحية.

اقرأ أيضاً: وأصبح لـ«ميا خليفة» أغنية

وكتبت على صفحتها انستغرام جوابا لأحد منتجي الافلام الاباحية، وكان قد عرض عليها تمثيل فيلم اباحي جديد فقالت: “حتى لو كنت أعيش في سلة قمامة.. وأموت من الجوع، سأرفض العرض. لا ترسل إلي هذه الرسالة أبدا”.. وواصلت أن منتجي الأفلام الإباحية ما زالوا ينشرون مقاطع لها ويعوقون عليها جهود محو هذه الفترة من حياتها.

View this post on Instagram

This text came in today from the head of a prominent porn company that I was associated with 4 years ago for a couple months. They have time and time again re-released “remixes” or “compilations” with my name attached to try and claw their way into a semblance of relevancy, when all they’ve been doing is hindering my efforts of moving on. This is how deluded these disgusting people are: I’ve gone on record countless times across a number of outlets solidifying my regret, shame, and disdain for anything related to this industry and they still think that “great money 😀” is the important thing, or enough to make me re-consider. There is nothing to reconsider. A mistake I made when I was 21 almost RUINED my life and I have fortunately been able to pick up the pieces and move forward. I don’t make the same mistakes twice. To any and all future requests like this: how about you ask your daughter instead. I’m sure the money would be great for her 😀

A post shared by Mia K. (@miakhalifa) on

وتابعت: “هؤلاء الأشخاص منقطعون عن الواقع. لقد أعربت في أكثر من مناسبة أنني لست بصدد العودة إلى صناعة الإباحة وحتى أنني أبديت الندم والخجل والاستياء من هذه الفترة الماضية، لكن بعض الأشخاص يعتقدون أنني، مقابل مبلغ سخي من المال، سأراجع فكرة العودة إلى هذه الصناعة. لقد كانت غلطة ارتكبتها حين كان عمري 21 عامًا دمرت حياتي. لحسن الحظ استطعت التعافي واستمريت في حياتي- لا أنوي ارتكاب نفس الغلطة مرتين”.

يذكر أن ميا خليفة من أصول لبنانية، وتعمل اليوم محلّلة رياضية.

آخر تحديث: 6 سبتمبر، 2018 3:57 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>