5 فنادق في زحلة للإستمتاع بجمال «عروس البقاع»

جمال مدينة زحلة جعل منها وجهة مثالية للاستمتاع بها، لذا اليكم افضل 5 فنادق في هذه المدينة.

تتعدد القاب مدينة زحلة فهي “عروس البقاع” و “مدينة الشعر والخمر” الى القاب اخرى كثيرة تليق بجمال المدينة وعراقتها، وهي تبعد عن العاصمة بيروت مسافة 54 كلم ومسيرة نحو 45 دقيقة بالسيارة.

ويحكى ان التسمية “زحلة” تعود الى انها “تزحل” اي تتحرك من مكانها عدة سنتيمترات نتيجة وقوعها على منحدر جبلي، ونتيجة العوامل الطبيعية، وهي تتميز بكثرة ينابيعها ولعل نهر البردوني الذي يخترقها يعتبر الاشهر، وقد غنت لها فيروز شعر احمد شوقي “يا جارة الوادي”، ومن اعلامها الشاعر الكبير سعيد عقل، شاعر المهجر فوزي المعلوف، وتغنى بها الكثير من الادباء والشعراء منهم الأخطل الصغير، الجواهري، خليل مطران، وأحمد شوقي.

إقرأ أيضاً: 5 فنادق في جبيل تمكنك من التمتع بجمال هذه المدينة

وتعتبر مدينة زحلة من أكبر المدن في البقاع، وتمكنت المدينة الممتدة على السفح الجبلي للسلسلة الغربية ان تحتل الواجهة السياحية والرئيسية يقصدها اللبنانيون والأجانب لقضاء عدة ايام فيها من اجل استكشاف الاماكن التاريخية وزيارة المعالم السياحية الاثرية والتمتع بجمال وطبيعة المدينة وسهل البقاع.

وفي هذا السياق ان كنت تبحث عن افضل الفنادق في مدينة زحلة فإليك هذه القائمة:

1- فندق لا بلاس

فندق لا بلاس

يقع هذا الفندق في مدينة زحلة- البقاع ويوفر لزبائنه خدمة الانترنت مجانا ،ويلحق به “تراساً” واسعا حيث تقام الحفلات والاستقبالات في المناسبات المهمة، ويمكن للضيوف الاستفادة ايضا من خدمات المقهى المميز فيه.

إقرأ أيضاً: تعرّف على أفضل الفنادق الفخمة في بيروت

2- فندق سانت جان

فندق سانت جان

يقع هذا الفندق في مدينة زحلة-البقاع، وفيه صالة مشتركة ومقهى مميز اضافة الى مطعمه الملحق بتراس كبير يقدم لضيوفه افخر المأكولات والمازات “الزحلاوية”، ويوفر لزبائنه خدمة الانترنت مجانا.

3- فندق Grand Kadri

فندق Grand Kadri

يقع هذا الفندق في زحلة ويضم مسبحا ومركزا للياقة البدنية ومطعما فاخرا.

4- بيت الكروم بوتيك هوتيل

بيت الكروم بوتيك هوتيل

هو فندق زحلاوي مميز باقسامه الداخلية والخارجية التي تتميز باطلالات رائعة على سهل البقاع الفسيح.

 

5- KSARA Property

ksara property

يقع هذا الفندق في اطراف مدينة زحلة على بعد 37 كم من بيروت، ويضم تراسا يشرف على المدينة حيث يستمتع زواره بالمأكولات في الهواء الطلق.

آخر تحديث: 6 سبتمبر، 2018 2:19 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>