شكوى ثانية إلى نصرالله.. فهل من مجيب؟

الأمين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله يطلب من كل لبناني أن يقدم  شكواه إلى مكتب الأمانة العامة في الحزب عن أي فساد أو ظلم لحقه من حزب الله.

سماحة السيد حسن نصر الله حفظكم الله سلام الله عليكم وبعد.

أنا فاطمة سعيد مشيمش شقيقة الشيخ حسن سعيد مشيمش والشهيد حسين سعيد مشيمش بنت أسرة المرحوم الحاج سعيد مشيمش التي لها الفضل بتأسيس حزب الله في بلدة كفرصير وبنت عائلة آل مشيمش عائلة الشهداء السابقين السابقين المؤسسين للمقاومة.

إقرأ أيضاً: الشيخ حسن مشيمش: أريد الدولة المدنية الديمقراطية العلمانية لا الدينية

قصدت يا سماحة السيد أنا وزوجة الشهيد حسين سعيد مشيمش وشقيقتي خديجة سعيد مشيمش  مكتب الشيخ  علي دعموش مسؤول العلاقات الخارجية في حزب الله ونائب السيد هاشم صفي الدين رئيس مجلس شورى التنفيذ بالحزب وقلنا له يا فضيلة الشيخ علي دعموش  إن شيخنا حسن سعيد مشيمش يدعي بأنه سَلَّمَك تقريراً أمنياً خطياً  بقلمه كشف فيه عما جرى معه أمنيا في ألمانيا فهل أخونا الشيخ صادق بقوله؟
فأجاب الشيخ علي دعموش: نعم أخوكم الشيخ حسن سعيد مشيمش صديقي التاريخي صادق بدعواه وإذا كان أخوكم الشيخ عميلاً إسرائيلياً فأنا عميل إسرائيلي.

إقرأ أيضاً: شكوى من فاطمة مشيمش إلى السيد حسن نصرالله

فقلنا له: يا فضيلة الشيخ ولِما لا تذهب إلى المحكمة العسكرية اللبنانية لأداء فريضة الشهادة دينيا وأخلاقيا وإنسانيا كي يخرج صديقك التاريخي أخونا الشيخ حسن سعيد مشيمش  من السجن طاهرا من هذه التهمة النجسة الخطيرة التي أبكتنا وأفجعت قلوبنا ودمرتنا وسحقتنا وزلزلت حياتنا؟
فقال الشيخ دعموش: أنا رجل مُنَظَّم بحزب ولا أنزل إلى المحكمة إلا بتكليف من قيادة حزبي؟!

آخر تحديث: 1 سبتمبر، 2018 10:32 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>