سعد لمجرّد بريء من تهمة الاغتصاب الثانية… والمحامي يكشف السبب

خرج محامي الفنان المغربي سعد لمجرد جون مارك عن صمته، وروى بالتفصيل ما جرى مع المجرد أثناء التحقيق، حول قضية “اغتصاب فتاة فرنسية” جديدة في مدينة سان تروبي.

فقال في خلال مقابلة عبر “راديو فرانس”: أن “لمجرد تعرف على الفتاة الفرنسية فى أحد الملاهي الليلية وعرض عليها أن ترافقه إلى غرفته في الفندق الذي كان يقيم فيه برضاها، ليتوافق الطرفان على إقامة علاقة جنسية “رضائية” دون وجود أي دليل على تعنيف أو ضرب أو اغتصاب حسبما ادعت الفتاة”.

اقرأ أيضاً: الصورة الأولى لـ«سعد لمجرد» بعد خروجه من السجن

يذكر أن النيابة العامة أطلقت سراح لمجرد بكفالة مالية مؤقتاً، ومنعته من مغادرة الأراضي الفرنسية لحين الانتهاء من التحقيق مع سحب جواز سفره وإلزامه يومياً على تسليم نفسه للدرك الفرنسي.

وكانت الفنانة التونسية هند صبري قد شنّت هجوماً لاذعاً على لمجرد إثر اتهامه من القضاء الفرنسي بالاغتصاب، فكتبت صبري على حسابها الخاص “توتير”: “كنت من الناس الذين استبعدوا اتهامه الأول، لكن التكرار قتل الشك. هذا الشاب استهتر بنفسه وبجمهوره ولا يستحق أن يكون نجما أو قدوة لأحد”.

بينما تضامن الفنان المصري محمد رمضان مع لمجرد، حيث نشر عبر حسابه الخاص “انستغرام” صورة تجمعه مع لمجرد وذلّلها بتعليق: “المظلوم سالم وإن ذمه الناس والظالم نادم وإن مدحه الناس”.

ودعا رمضان لصديقه قائلاً: “ربنا ينصرك يا صاحبي يا ابن الناس الطيبين ويكفيك شماتة الأعداء”.

آخر تحديث: 30 أغسطس، 2018 3:43 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>