جاد داغر: حزب الله جزء من السلطة ورسالتنا له بسبب خطاباته الأخيرة ضد الفساد ‎

وجه حزب سبعة عبر صفحته الخاصة "فيسبوك" رسالة إلى حزب الله يتهمه فيها بالتقصير في مواجهة الفساد.

وجه حزب سبعة عبر صفحته الخاصة “فيسبوك” رسالة إلى حزب الله جاء فيها “.

الى حزب الله: لا يكفي الكلام عن محاربة الفساد او مواجهة الفاسدين الصغار، نريد مواجهة الفاسدين الكبار من رؤساء ونواب ووزراء من كل الطوائف بمن فيهم المسؤولين من حزب الله وامل، والكلام عن اهميّة وحدة “الصف” كعذر لعدم مواجهة الفاسدين الكبار من “الصف”، اصبح كلاما يفتقد للمصداقية”.

وجاءت هذه الرسالة بعد مضي فترة من كلام امين عام حزب الله السيد حسن نصرالله حول مواجهة الفساد.

هذا وتسائل بعض رواد مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً انصار حزب الله عن سبب توجيه الرسالة فقط لحزب الله دون سواه خصوصاً ان الجميع متواطئ في عمليات الفساد.

وللاستفسار أكثر حول سبب توجيه الرسالة فقط لحزب الله عمد موقع “جنوبية” بالتواصل مع أمين عام حزب سبعة جاد داغر الذي أكد أنه ” لا يتم التوجه فقط لحزب الله انما لكل الاحزاب في السلطة من خلال بيانات ومواقف مختلفة، وبما ان حزب الله اشار في عدة تصاريح الى انه مع محاربة الفساد، فكل ما نطلبه هو محاربة الرؤوس الكبيرة، ورؤية ذلك ضمن الصف الواحد الشيعي”.

إقرأ أيضاً: «حزب سبعة»: لرفع الصوت في وجه الفساد

واشار داغر إلى انه ” ضمن البيان قد توجهنا إلى كل الطوائف والاحزاب وليس فقط لحزب الله، لكنه بسبب تحدث الاخير بطريقة مستمرة حول مواجهة الفساد قررنا توجيه رسالة بغية تسليط الضوء على هذا الامر”.

وأكد داغر انهم “كصف معارض فعملهم يتطلب مقاربة عمل الاحزاب السياسية في السلطة، لذا نتمنى من مناصري الاحزاب عدم اعتبار اننا لدينا حرب كونية او شخصية على حزبهم، كلما توجهنا لاحد”.

وفي الختام شدد أمين عام حزب سبعة جاد داغر أن ” حزب سبعة يقوم بمراقبة عمل جميع الاحزاب، وانه يجب على الاحزاب الانتباه لموضوع الفساد ضمن صفوفهم”.

إقرأ أيضاً: «حزب سبعة» يكشف تلاعبا في تسعيرة المولدات ويدعي ضدّ بلدية الشرقية

ويذكر ان حزب سبعة قد وجه الاسبوع الفائت كتابا لوزير الاقتصاد من أجل سؤاله عن شركة ماكنزي وعن الخطة الاقتصادية التي وضعتها، وعن دور الوزارة وموقفها بالنسبة للخطة، كما وجه رسالة لوزير الصحة قيل من خلالها ان من مسؤوليته تعميم حظر السباحة على الشواطئ الاكثر تلوثاً والتي فيها خطورة على الانسان، إضافة ان حزب سبعة قد وجه رسالة لوزير المال بشأن عدم وجود تقارير شهرية واضحة بالاموال، وقام حزب سبعة كذلك بالاعتصام امام بلدية بيروت بشأن موضوع المحرقة.

آخر تحديث: 24 أغسطس، 2018 3:09 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>