اليسا تحول قصتها مع المرض الخبيث إلى أغنية انسانية..

تحوّلت قصة أليسا مع مرض السرطان وإرادتها القوية بالتغلّب عليه الى الحدث الأوّل محليا وعربيا، إذ عبّر الجمهور العربي والفنانين والإعلاميين كافة عن تضامنهم معها موجهين لها تحية إجلال لصمودها كما هنأ الجميع أليسا على سلامتها وشفائها.

وقد أحدثت أليسا بعدما طرحت أمس  فيديو كليب الجديد لأغنية “إلى كل الي بحبوني” ضجة واسعة مع كشفها إصابتها لسرطان الثدي ورحلة العلاج وقد أثرت ملكة الإحساس بجميع الناس وليس فقط بمن يحبها، سيّما أنها إختارت أن تتألم وتحارب هذا المرض الخبيث بصمت.

إقرأ ايضًا: أليسا تفاجىء جمهورها وتعلن شفاءها من سرطان الثدي بعد معاناة

خطوة أليسا بتصوير أغنية تجسّد رحلة علاجها وشفائها من المرض الخبيث لم يكن فقط بهدف إلقاء الضوء على معاناتها إنما بتقديم رسالة انسانية عبر إعطاء الأمل وإمداد كل الذين يعانون من هذا المرض بالقوّة للتغلّب عليه من أجل “كل الي بحبوهم” والأهم أن اليسا قصدت من خلال تجربتها تقديم نصيحة للنساء بضرورة خضوعهن لفحص دوري لسرطان الثدي لأن الكشف المبكر يساعد على التعافي منه.

وقد غصّت منصّات التواصل الاجتماعي بالتعليقات والأراء على فيديو كليب اليسا الجديد، كما حفلت الصفحة الخاصة بأليسا على موقع “تويتر” أمس بالتهنئات وتعليقات من قبل النجوم اللبنانيين والعرب، ما دفع اليسا بالتغريد للذين تأثروا وحزنوا لمأساتها أن “هذا الكليب ليس الهدف منه إبكائكم . بل يجب أن يكون سبباً للابتسامة والسعادة والامتنان”. وتابعت قائلة: “يمكننا محاربة السرطان في حال اكتشفناه في مراحل مبكرة. أحبكم جميعاً”.كما شكرت جميع من تواصل معها.

 

 

 


وهذه مجموعة من التغريدات التي ساند فيها باقة من النجوم والفنانين والممثلين اللبنانيين والعرب الفنانة اليسا:

غرّد الفنانة هيفاء وهبي

الفنانة نانسي عجرم غرت البقول :


كما أن نجوى كرم شاركتها بتغريدة هنأتها فيها بسلامتها :


والإعلامية مي شدياق قالت :

أما الإعلامي وسام بريدي فغرد قائلا:

والفنانة المصرية رندى حافظ :

كما ان الإعلامي التونسي غرد

<blockquote class=”twitter-tweet” data-lang=”en”><p lang=”ar” dir=”rtl”>Respect 🙌 god bless you ❤ حتى ألمها و حزنها ما فيه تكلف! الله يحميك 🙏🙏🙏❤ <a href=”https://twitter.com/elissakh?ref_src=twsrc%5Etfw”>@elissakh</a> <a href=”https://t.co/JHJ4ckwOef”>https://t.co/JHJ4ckwOef</a></p>&mdash; Bilal Al Arabi (@bilalalarabi) <a href=”https://twitter.com/bilalalarabi/status/1026934107979300864?ref_src=twsrc%5Etfw”>August 7, 2018</a></blockquote>
<script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

 

والفنانة اللبنانية الين لحود


أما الإعلامي بيار ربط فساندها بالقول

إلى ذلك ساند وزير الصحة اللبناني غسان حصباني اليسا بالقول


حسين الجسمي غرد


الملحن نزار فرنسيس كتب :

والإعلامية جيسيكا عازار قالت :

كما غرد الفنان زياد برجي


الممثلة الكويتية فرح الصراف غردت

 

والممثلة السورية كندا علوش شساندت اليسا بالقول :

آخر تحديث: 8 أغسطس، 2018 5:26 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>