جميل السيد: الإنتخابات حددت الأحجام

أشار النائب ​جميل السيد​ في تصريح له عبر حسابه الخاص “تويتر” الى ان “رئيس ​الحكومة​ المكلف ​سعد الحريري​ إلتقى النائب السابق ​وليد جنبلاط​ ثم رئيس ​حزب القوات اللبنانية​ ​سمير جعجع​ وكلاهما صرح بعدم إستعداده لتقديم تنازلات ، تنازلات عن ماذا؟”، مؤكدا ان “الإنتخابات حددت الأحجام، لكنها لم تعط صك ملكية لأحد ، بالخلاصة، كل من يطلب السعر العالي، يعطل تأليف الحكومة، وهذا ما يريده الخارج يقول المثل، إذا ما بدك تزوج بنتك، علي مهرها”.

إقرأ أيضاً: جنبلاط وجعجع في بيت الوسط وعِقَد تأليف الحكومة باقية

آخر تحديث: 12 يوليو، 2018 12:42 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>