اصالة تعتذر لشعب المغرب: لن أغني عن طريق الرشوة!

نشرت الفنانة السورية أصالة نصري عبر حسابها الخاص “انستغرام” صورة لها ولعلم المغرب. وأرفقت الصورة بتعليق جاء فيه ” في بداياتي وكنت بأمس الحاجه لأعرف نفسي في البلاد العربية، وقد كان حينها عرف سري يدفع من الفنان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيرة، لم أرضى أن أغني بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبتكم وثقتكم الكبيرة بي وبشخصي ، ومن بعد فضل الله علي وأنتم من بعد، لم أرضى لعزتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة ، أن أرتشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيات المهنة، في الحبيبة الغالية المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كل مكان على وجه الأرض”.

واضافت نصري “أنا دائماً أشتاق لأنّ ألتقيكم ، وأحب أنّ أغني لكم ، مكانكم يا أهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثل إلا نفسه، وإن لم نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إلا شوق أكثر للقاء أجمل”.

إقرأ أيضاً: اعتقال أصالة: إدمان كوكايين أم استهداف معارضين سوريين؟

وكان قد أعلن زوج أصالة، المخرج طارق العريان أن “سبب غياب زوجته عن مهرجان “موازين” يعود إلى طلب احد المسؤولين عن المهرجان رشوة ولكن من تحت الطاولة”.

في بداياتي وكنت بأمسّ الحاجه لأُعرّف نفسي في البلاد العربيّه، وقدّ كان حينها عرف سرّي يُدفع من الفنّان لبعض مدراء والمسؤولين عن المهرجانات الكبيره، لم أرضى أن أغنّي بهذه الطريقه، لأنّني وبفضل دعمكم ومحبّتكم وثقتكم الكبيره بي وبشخصي ، ومن بعد فضل الله عليّ وأنتم من بعد، لم أرضى لعزّتي وكرامة موهبتي واحترامي للأمانة ، أن أرّشي كي أصل لكم، إن كان هناك شخص لم يلتزم بأخلاقيّات المهنه، في الحبيبة الغاليه المغرب، فمثله عشرات ومئات وآلاف في كلّ مكان على وجه الأرض ، أنا دائماً أشتاق لأنّ ألتقيكم ، وأحبّ أنّ أغنّي لكم ، مكانكم ياأهل المغرب الحبيب الأقرب لقلبي في أعمق الوجدان، ولاتكترثوا لشخص لايمثّل إِلَّا نفسه، وإنّ لمّ نلتقي اليوم فغداً قريب، وأنا لن يفعل البعد فيني إِلَّا شوق أكثر للقاء أجمل . #أصاله#المغرب

A post shared by Assala (@assala_official) on

آخر تحديث: 6 يوليو، 2018 1:58 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>