بعد كلام هشام حداد عن التوريث: «صار بدا يا جبران تربي.. وما رح يتربا إلا بالحبس»!

أثارت الكلمة التي ألقاها الإعلامي هشام حداد في مهرجان البياف ضجّة في أوساط التيار الوطني الحر، فحداد الذي ختم كلمته بالقول ” أهدي الجائزة لمن صنع نفسه بنفسه أمّا التوريث “إن كان من بيّك أو من بيّ مرتك” فإلى الجحيم”، عاد ونشر بعد ساعات قليلة من انتهاء الحفل عبر صفحته الخاصة تويتر دردشة بين الممثلة سهى قيقانو وأصدقائها جاء به أنّ حداد بلا أصل ولا أخلاق، وأنّه ” ما رح يتربا الا ما ينكب بالحبس متل غيرو”.

 

وفيما علّق حداد على الحوار بـ “الممثلة درجة تاسعة و اصحابا عم بفكرو اذا بكبوني بالحبس او بيطرقوني قتلة … خلوكن معنا لنشوف نتيجة المشاورات اول ما يخرج الدخان الابيض …”.

إقرأ أيضاً: من قصد هشام حداد بشاعر البلاط؟!

 

ردت قيقانو من جهتها:
“اكيد ممثلة درجة عشرين اذا بدك لانو اول وحدة علنت انا عونية بزمن الكل كان خايف على مصلحتو وبحملة حضرتك عملتا على شاشة كانت تاج راسك ال @OTVLebanon نسيت حملة ايد بايد لحكومة وحدة وطنية مع سعادة النائب الان عون ؟ اكيد ممثلة درجة ١٠٠ لي اول وحدة لبيت طلبك يا بلا وفا”.
وأضافت:
“اكيد اذا بدك انا كومبارس لانو ما بعت وطنيتي وبعت بيّي بالوطنية بي الكل وما بعت نضال عشرات السنين كرمال فلوس وتبعية للبلطجيين … انا اقل العالم اذا بدك وصانعة مشحرة بس كرمال العهد اذا بدك”.
وتابعت قيقانو:
“اكيد انا خزمتشيي كمان اذا بدك لانو ما بنزل لمستوى البلطجيين يدعمولي برنامج لالي…. اكيد انا شحاطة لانو عندي كرامة ووفا ل ميشال عون، اكيد انا كومبارس متكلم ايضا اذا بدك لاني مني غانية وبلا ما قول كلمة ش….. عيب”.
وقالت الممثلة:
“اكيد انا اصلا مني ممثلة هاوية بس …حرام انا ..بس لاني بعدني لهلا بحترم رئيس حزبي @Gebran_Bassil تاج راسك وصهر رئيس جمهوريتي عون بس بمجرد لاني بحترم المقامات…. مين ممثلة قدام رئيس جمهورية وصهرو نائب ووزير …. بعدني على الارض والناس لو ما كانت مستويات كانت اكلت بعض”.

إقرأ أيضاً: تغريدات تويترية بين هشام حداد والرئيس سعد الحريري!

وأضافت:
“اخيرا واخرا ديعان كل لحظة كنت لبيك فيا كممثلة ببرامجك على ال @OTVLebanon بس كنت بعدك على قدك هاوي ومحطة عم تدفشك.الله يسامحك يا صهر الاول للفخامة يا مهندس يا روي هاشم. اما بالنسبة للصهر الثاني باسيل اكتفي بالقول صار بدا يا جبران تربي.سكتنالك كتير وكنا اوفى منك لبي الكل”.
وختمت الممثلة سهى قيقانو بالقول:
“نسيت خبرك حبي هيشو اذا كان عندك عقدة تصير رئيس حزب التيار الوطني الحر او شي نايب بكتلة لبنان القوي ما الك غير دواء لعقدتك اسمو جبران وفي دوا متلو اغلا اسمو باسيل”.

https://twitter.com/SohaKikano/status/1013064969821224960

https://twitter.com/SohaKikano/status/1013065821717966849

https://twitter.com/SohaKikano/status/1013067303922135041

https://twitter.com/SohaKikano/status/1013078904872079362

السابق
زياد الرحباني إلى القفص الذهبي والعروس إعلامية!
التالي
محمد صلاح مع نجلي بوصعب.. ومعلومات عن سبب زيارته إلى لبنان!