بالفيديو: اعتداء على طبيب في منطقة رأس بعلبك!

انتشر فيديو التقط في مستشفى يونيفرسال – رأس بعلبك، ويظهر الفيديو التعرض للطبيب هادي صقر لاعتداء وحشي من قبل أحد المرضى الذي حضر لتلقي العلاج في غرفة الطوارئ.

وفيما كان الطبيب يعاين المريض المصاب في رأسه، طلبت إدارة المستشفى من زوجته الذهاب إلى الاستعلامات لاستكمال الإجراءات الروتينية، مما أثار حفيظة المريض الذي بادر إلى شتم الطبيب فالاعتداء عليه.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: اشكال وتضارب «نسائي» في مطار بيروت.. والسبب

وفي تعليق على الحادثة صدر عن فعاليات عائلة آل صقر البيان التالي:
برسم معالي وزير الصحة غسان حاصباني ومحافظ بعلبك الهرمل وجميع القيمين على الخطة الأمنية من قوى امنية وجيش واحزاب:
إن الإعتداء الوحشي السافر من قبل مجموعة من الخارجين على القانون على إبننا الطبيب الجراح هادي صقر اثناء قيامه بعمله الطبي في مستشفى يونيفيرسال في رأس بعلبك إنما يُشكّل ضربةً ليس للجسم الطبي فحسب، وإنما للعائلات والعشائر التي تحتضن ابنها الطبيب والذي ينتمي بدوره الى عائلة كبيرة وعريقة في منطقة بعلبك الهرمل، إن إعتراض هؤلاء “المطاليب” على سياسة المستشفى في إكمال المعاملات الخاصة بالإدخال كان يمكن أن يتم بأي شكل حضاري ، إلا أن الطريقة اللااخلاقية التي تعاملوا فيها مع الطبيب الذي لا دخل له لا من قريب ولا من بعيد بالإجراءات الإدارية التي تضعها إدارة المستشفى تجعلنا نتساءل عن أمن وحماية الأطباء في منطقة بعلبك الهرمل، فهل المطلوب إبعاد الأطباء أصحاب الكفاءات الذين يسخرون علمهم لخدمة ابناء منطقتهم؟ أين هم القائمون على الخطة الأمنية من تهديد الطبيب بالقتل ونعته بأحقر العبارات الطائفية لأتفه الأسباب؟ هل أصبح التهديد بالقتل وممارسة الشدة مع أصحاب المهن الطبية من السهولة بمكان حتى يتجرأ بعض الأشخاص على المجاهرة به أمام عشرات الشهود دون رادع أو وازع؟ لماذا لم يتم توقيف أحد من الفاعلين حتى اللحظة رغم مرور يومين على الحادثة؟ من يغطي الفاعل الذي جاهر أنه قتل ٤٠ شخصاً وأن الطبيب المذكور سيكون تتمة للسلسلة ؟ إن عائلة الطبيب تؤكد انها تحت سقف القانون بإنتظار ما ستؤول إليه جهود القوى الأمنية بهذا الخصوص، وإنها لن تقبل بأن تمر هذه الحادثة مرور الكرام لأن كرامة الطبيب هادي صقر من كرامة كل فرد من هذه العائلة، وعليه،
فإننا سننتظر ما ستؤول إليه إجراءات التحقيق وما يليها من توقيف ومحاسبة، وأما إذا لم تحرك القوى الموضوعة لحمايتنا ساكناً ..فللكلام تتمة.

إقرأ أيضاً: بالفيديو: اشتباك بين إمرأة ورجل على اوتستراد طبرجا

آخر تحديث: 2 يوليو، 2018 6:09 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>