جريمة «مونديال 2018» في حي السلم تتفاعل على مواقع التواصل

تفاعل خبر مقتل الشاب محمد زهر في منطقة حي السلم ( حي الجامعة) قبل أمس (الاربعاء) على خلفية إشكال وقع بسبب “المونديال” على مواقع التواصل الإجتماعي، وكان أثار إحتفال زهر بفوز منتخبه المفضل البرازيل حفيظة شخصين من مشجعي منتخب المانيا ما أثار إشكالا تخلله إطلاق نار وطعن بآلة حادة أدت على الفور إلى مقتل المغدور بعد تعرضه لطعنات سكين أصابته في قلبه.

إقرأ ايضًا: بالصوت: مقتل شاب في حي السلم والسبب.. المونديال

وعلى الرغم من تمكن مديرية مخابرات الجيش من توقيف المدعو حسين خضر بريطع قاتل مزهر، إلا أن هذا الحدث المؤلم أثار إستياء المغردين والمغردات على موقع “تويتر”، خصوصا أنه جاء على خلفية لعبة كرة قدم حيث كان زهر يعبر عن فرحه بفوز منتخبه، وإنتقد الناشطون الجهل والتخلّف الذي ادى إلى إنهاء حياة إنسان لأسباب لا ناقة لنا فيها ولا جمل خصوصا أن كلا المنتخبين أجنبيين. كما قارن البعض عقلية بعض اللبنانيين وعدم تمتعهم بروح رياضية أسوة بالعالم الغربي.

والجدير ذكره أن منتخب ألمانيا خرج من بطولة كأس العالم روسيا 2018، بعد خسارته أمام كوريا الجنوبية بهدفين.

وقد تراوحت التغريدات على هذا النحو:

 

 

 

 

<blockquote class=”twitter-tweet” data-lang=”en”><p lang=”ar” dir=”rtl”>مشجع ألماني &quot;قتل&quot; مشجع برازيلي..مش بألمانيا ولا بموسكو ولا بالبرازيل..ولاد الحي بين بعض هون عنا بلبنان😱..وبيقولوا نحن ضد الاعدام..🤯🤯🤯🤯🤯</p>&mdash; nawal berry (@berrynawal) <a href=”https://twitter.com/berrynawal/status/1012245118655647745?ref_src=twsrc%5Etfw”>June 28, 2018</a></blockquote>
<script async src=”https://platform.twitter.com/widgets.js” charset=”utf-8″></script>

آخر تحديث: 29 يونيو، 2018 11:49 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>