المحامي محمد صبلوح: الـmtv مثلت معركة عبرا بأسلوب كاذب.. وسنلجأ إلى القضاء!

كتب المحامي محمد صبلوح عبر صفحته الخاصة فيسبوك “عندما عرضت قناة الجزيرة الفضائية برنامجها التاريخي – ماخفي أعظم “عبرا من اطلق الرصاصة الاولى”- تسارع وزير الاعلام اللبناني قبل العرض متصلا بإدارة القناة مترجيا اياهم عدم عرض الحلقة لانها ستؤدي الى فتنة في البلد، لكن قناة الجزيرة ولمصداقيتها في اظهار الحقيقة اصرت على كشف الحقائق بالصوت والصورة وعرضت الادلة على مرأى ومسمع من الملايين”.

وأضاف صبلوح  “اليوم والغريب أن تقوم الـMtv بتشويه الحقائق وتزويرها بتمثيل معركة عبرا بأسلوب كاذب وهي في الاصل ليست بحاجة لتمثيل لانها نقلت مباشرة”.

وتابع صبلوح “وزير الإعلام اللبنانية لم يعمل هذه المرة على التواصل مع القناة والطلب منها عدم عرض الحلقة نظراً لكون تزوير الحقيقة قد يودي إلى فتنة حقيقية في البلد والغريب في الحلقة ان القناة اختارت رجلا في الدعوى يدعى ربيع نقوزي اعترف رئيس المحكمة العسكرية السابق العميد خليل ابراهيم انه غير طبيعي، لماذا لم تجر المقابلات مع عشرات الموقوفين الاخرين؟؟؟ “.

ليختم المحامي قائلاً “بعد التزوير والتشويه الذي قامت فيه الـ mtv في دعوى لم يصدر فيها حكما مبرما فإننا سنلجأ للقضاء لمحاسبتها وادانتها على ماقامت به”.

إقرأ أيضاً: المحامي محمد صبلوح: عبرا وصمة عار على جبين لبنان

آخر تحديث: 25 يونيو، 2018 1:48 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>