الواقي الذكري.. بديل للطائرة الورقية الحارقة في غزة!

اسلوب جديد في المواجهة في غزة..

بعد الطائرات الورقية الحارقة لمواجهة الاحتلال الاسرائيلي، وجد الفلسطينيون سلاحا جديدا، وكما يقول المثل الحاجة ام الاختراع. خاصة ان اهل غزة محاصرون.

فقد اكتشف شباب “مسيرة العودة” أسلوبا مميزا في اشعال الحرائق داخل اراضي فلسطين المحتلة، هو “الواقي الذكري” الذي تقدمه المؤسسات الدولية لاهالي غزة من اجل تحديد النسل.

إقرأ ايضا: إحسان عطايا لـ«جنوبية»: الطائرة الورقيّة الحارقة رد سلميّ على جرائم اسرائيل

 

ويحترق الاف البساتين (الاسرائيلية) جراء الطائرات الورقية الحارقة التي يطلقها اهالي غزة.

آخر تحديث: 22 يونيو، 2018 8:54 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>