الشيخ حسن مشيمش: هل يستطيع حزب الله فعلاً مكافحة الفساد؟

"مسيرة أكفان" حاشدة لـ "حزب الله" دفاعاً عن العراق وفلسطين سنة 2004 وهدد فيها حسن نصر الله أميركا!

لم نرَ يوما حسن نصر الله دعا فيه جمهوره للنزول إلى الشوارع وتهديد وزير الكهرباء الذي يسرق موازنة شركة الكهرباء والمقطوعة أغلب ساعات اليوم !!!وتهديد وزير الهاتف الذي يسرق موازنة الهاتف !!! وتهديد وزير المياه الذي يسرق موازنة شركات المياه الملوثة والمقطوعة أغلب ساعات اليوم !!! ويهدد الوزراء ورئيس الوزراء بسبب فسادهم وسلبهم الذي ترك على شعبنا أكثر من 80 مليار دولار و80 مليار دولار على بلد عدد سكانه 5 مليون نسمة وفاقد للثروات الطبيعية إلا من المياه  لهو مبلغ خيالي عظيم!

إقرأ أيضاً: الشيخ حسن مشيمش: هذه شريعة الله هل يجوز المكر؟

علماً بأن حسن نصر الله شريك في السلطة السياسية والسلطة التشريعية ويضع قبضته الأمنيه على كل مؤسسات الدولة اللبنانية ولا يجروء موظف من الفئة الأولى والفئة الوسطى والفئة العادية أن يخالف أوامره أو لا ينفذ رغباته !!
معنى ذلك بوضوح أن حسن نصر الله هو شريك أساسي بالمنافسة الجارية بين السياسيين على سلب الدولة ونهبها واختلاس كل ما يمكن اختلاسه منها  وإفساد كل يمكن إفساده في مؤسساتها  ، وصورة  القِدِّيس حسن نصر الله ليست مرسومة إلا في جماجم أتباعه وأنصاره وجمهوره  الذي يعيش تحت تأثير غريزة طائفية ذميمة وشعارات مذهبية عمياء عطلت عقولهم فلم تعد ترى الواضح من الحقائق في السياسة والدين والثقافة.

 

إقرأ أيضاً: الشيخ حسن مشيمش: عقلانية خامنئي مع اسرائيل!

آخر تحديث: 19 يونيو، 2018 11:59 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>