بيان صادر عن عشيرة زعيتر بخصوص الشيخ شوقي زعيتر

اتهام شيخ من حزب الله بترويج المخدرات انتشرت كالنار في الهشيم عبر وسائل التواصل الاجتماعي.. فما هي الحقيقة؟

على خلفية ترويج بعض وسائل التواصل الاجتماعي لخبر إلقاء القبض على الشيخ شوقي زعيتر بتهمة ترويج المخدرات، والتي ضجت به وسائل التواصل الاجتماعي، أصدرت العشيرة بيانا جاء فيه:

“الشجر المثمر دائما يرشق بالحجارة،  وانت يا مولانا تاج على رؤوسنا وعلى رؤوس من يرضى ولا يرضى لأنك كالنجم الدري الساطع بأخلاقك ومواقفك وجهادك وعلمك. انت يا شيخنا فخر لأمتنا وعز لنا ولبقاعنا ووطننا. نحن معك وبصفّك والى جانبك
ظلموك في شهر الرحمة والغفران واساؤوا إليك بتهم لا تمس بك لا من قريب ولا من بعيد.

إقرأ أيضا: نوح زعيتر في الصفوف الأمامية في مهرجان يكرم مرشحي «الثنائية»!

انت رحيم ولكننا لن نرحم ومن يمس كرامتنا سندوس على كرامته وعلى لسانه لأنك الشرف للشرف والمفخرة للامة والعز لعشيرتنا.. فليعلم كل المسيؤون انهم اخطأوا بحقك، وانك لست الشخص المقصود.

نحن ابناء عشيرة زعيتر، نكرر ونطالب دولتنا الكريمة، وبالاخص مكتب الجرائم المعلوماتية بالعمل على كشف من وراء هذه المهزلة والتعدي على حرماتنا والمسّ بسمعة شيخ الوطن والعشيرة، المسؤول في حزب الله، سماحة الشيخ شوقي زعيتر، والا سوف نتخذ اجراءاتنا الخاصة وقد أعذر من أنذر. والسلام.

وكان بيان ثاني قد صدر باسم محبي وعشاق الشيخ زعيتر ايضا جاء فيه:

“بسم الله الرحمن الرحيم (ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين)، عمد بعض شياطين الانس الى زج قامة من قامات الوطن. سماحة الشيخ شوقي زعيتر بتلفيق خبر كاذب، عار عن الصحة بعد توقيف “ش. غ. ز ” على أنه الشيخ شوقي زعيتر ، واتهامه بأنه تم القبض عليه بتهمة ترويج المخدرات. وهم يرمون بذلك إلى تشويه الصورة الجميلة والمتلألئة في ميدان العلم والجهاد.
نقول لهؤلاء الرعاع، خسئتم وخسء من دفعكم الى هذا العمل المشين. فسماحته مربي الأجيال المؤمنة المجاهدة. وهو كالشمس المنيرة في كبد الأسماء (ولاتحسبن الله غافلاً عما يعمل الظالمون إنما يؤخرهم ليوم تشخص فيه الأبصار) صدق الله العلي العظيم.

وكان الشيخ زعيتر نفسه قد سجل فيديو يرفع بنفسه التهمة عن نفسه، ويتوعد بأنه سيتوجه الى القضاء حول التهمة التي حاول البعض إلصاقها به.

السابق
تحديد موعد لقاء سنغافورة بين ترامب وكيم
التالي
افتتاح طريق «نزلة» الرسول الاعظم