لائحة «شبعنا حكي» من كفرمان: ترشحنا هو البداية وسنكون على مستوى التحدي

عقد مرشحو لائحة “شبعنا حكي” لقاءً يوم أمس الخميس 3 أيار، مع الماكينة الانتخابية ومناصري الحملة، في استراحة العرزال كفررمان سهل الميذنة. وتضمن اللقاء جلسة حوارية بين المرشحين والحضور، تمّ التأكيد فيها على ضرورة الاستعداد ليوم 6 أيار.
أحمد اسماعيل: علينا أن نكون على قدر التحدي
من جانبه أكّد المرشح عن المقعد الشيعي في النبطية الأستاذ أحمد اسماعيل، أنّ “لائحة “شبعنا حكي” قد كسرت الصمت في دائرة الجنوب الثالثة”.
داعياً الجميع لأن “يكونوا على مستوى التحدي الذي أبرزته اللائحة لاسيما وأنّ لائحة “شبعنا حكي” هي لائحة المعارضة الجدية في هذه الدائرة”.
وختم اسماعيل بالتأكيد “مستمرون وسنثبت هذا الشيء في 6 أيار وبعد 6 أيار”.
فادي سلامه: يوم 6 أيار هو البداية
المرشح عن مقعد روم الأرثوذكس في حاصبيا – مرجعيون، الأستاذ فادي سلامه دعا الماكينة الانتخابية لأن “تكون على أتم الجهوزية يوم 6 أيار”.
مضيفاً “6 أيار هو البداية، من هنا يبدأ العمل، فما قمنا به لا ينتهي يوم الانتخابات ولن نكون كما غيرنا من النواب الموجودين”
وتابع سلامه “سنكون مع هؤلاء الناس في السنوات الأربع القادمة، وسنقول لأهل الجنوب أننا هنا، بجانبهم، بكل القدرات التي نملكها. وهذا ما سيجبر الأحزاب الأخرى لأن تحذو حذونا في المرحلة المقبلة”.
وختم سلامه “في 7 أيار سنحتفل، مهما كانت النتيجة، نحن حركنا الركود في الجنوب وكسرنا جدار الصمت، وما بدأناه لن يقف”.
عماد قميحة: علينا مكافحة التزوير
أكّد المرشح عن المقعد الشيعي في حاصبيا – مرجعيون الأستاذ عماد قميحة في كلمته، أن “على الماكينة الانتخابية للائحة شبعنا حكي مكافحة التزوير”.
لافتاً إلى أنّ “هناك من يسعى في هذه المعركة إلى رفع الحاصل لأذيتنا أكثر”.
وتابع قميحة “ما نقوم به في السياسة هو أمر بغاية الأهمية، فنحن نؤكد على وجودنا هنا وعلى قرارنا ونعكس الوجه الحقيقي للناس”.
السابق
بالونات «عبرية» في زوطر الشرقية
التالي
الحملات تستعر والدولة في حال تأهّب قبل 48 ساعة من الانتخابات النيابية