مقطع فيديو لأنصار حزب الله يسخر من… اعتدال الحريري!

انتشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتحديداً على صفحة فيسبوك "الضاحية"، إن لم نقل التابعة فهي مقربة جدا من حزب الله، مقطع فيديو قصير تحت عنوان: "سنخوض السيلفي معك" على نسق نشيد الذي يمدح السيد حسن نصر الله تحت عنوان: "سنخوض البحر معك"، ولكن في قالب جديد يتهكم ويسخر من الرئيس سعد الحريري بطريقة تدل على سذاجة العقول، ومحدودية التفكير، بحيث أنهم يختصرون الرئيس سعد "بالسيلفي" فقط، فبنظرهم هو لا يملك أي إنجازات، إلا السيلفي، وغاب عن بالهم ان تيار المستقبل هو تيار معندل يمنع الحركات المتطرفة الدينية مثل "داعش" وغيرها من التمدد داخل لبنان.

هم لا يتحمّلون الاختلاف بالرأي، فحتى خط الاعتدال لا يريدونه من الطوائف والمذاهب الأخرى، بل حتى ضمن طائفتهم لا يتحمّلون الرأي الآخر، وآخرها ما حدث مع الزميل علي الأمين من تعرضه لاعتداء وحشي من قبل انصارهم.

اقرأ أيضاً: لا تصوتوا.. بل انتخبوا

باختصار، فإن سبب وجود حزب الله هو التحريض، والجهوزية بإبقاء “الإصبع على الزناد”، بمعنى أصحّ فإن حزب الله سبب وجوده الوحيد هو السلاح، فإذا انتزعت منه السلاح اختفى، ولذلك يعمل جاهداً على التحريض والتعبئة والاستقطاب في سبيل أن يبقى السلاح وحده، وبالتالي يبقى هو موجوداً.

والجدير ذكره لو أن في اليمن والعراق والبحرين ولبنان وسوريا انتهت الأزمة، فلعمري أنه يبحث جاهداً على محاور أخرى ولو في “هونولولو”.

آخر تحديث: 25 أبريل، 2018 11:43 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>