علي الأمين من مستشفى تبنين: أضع الاعتداء علينا برسم هيئة الاشراف ورئيس الجمهورية

أفاد مندوب الوكالة الوطنية للاعلام في تبنين ابراهيم حمزة، ان المرشح على لائحة “شبعنا حكي” الصحافي علي الأمين، يتلقى العلاج في مستشفى تبنين الحكومي، بعدما أصيب بجروح ورضوض وفقدان عدد من أسنانه، فيما خرج معاونوه: رضا واحمد واسماعيل وعلي حمزة، الذين أصيبوا أيضا في اعتداء تعرضوا له في بلدة شقرا، بعد تلقيهم العلاج.

وذكر الأمين انه ومعاونيه تعرضوا للضرب بالعصي وآلات حادة، وان المعتدين حطموا سيارتهم وأجهزة هواتفهم وانتزعوا منهم صور ولافتات، ووصف ما حصل بأنه “شكل من اشكال سطوة قوى الأمر الواقع”، متهما “عناصر حزب الله بهذا الاعتداء، بغية تعطيل العملية الانتخابية لمنع مساحة الحرية المتاحة لكل مرشح منافس او معارض، وأضع ذلك برسم هيئة الاشراف على الانتخابات وبرسم رئيس الجمهورية باعتباره حامي الدستور”.

وذكر عضو اللائحة المرشح احمد اسماعيل، الذي كان يزور الأمين، “في البداية منعتنا البلدية من تعليق الصور واللافتات، وبعد الاتصال بالجهات المختصة سمحوا لنا، ولكن فوجئنا بهذا الهجوم من بعض شباب حزب الله وكأن الأمر محضر له، وباغتونا بالعصي والشواكيش واعتدوا علينا بالضرب العشوائي وصادروا الصور وكسروا الموبايلات”.

إقرأ أيضاً: نديم قطيش عن علي الأمين: من ابتلع الدم السوري.. عاد ليسبح في دماء الجنوبيين

وختم اسماعيل بالقول: “لن نتراجع امام هذه التحديات والقمع، وندعو السلطات المختصة لمنع مثل هذه التهجمات ومحاسبة الفاعلين وحماية المرشحين بدون استثناء”.

آخر تحديث: 22 أبريل، 2018 6:44 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>