بالفيديو: أحلام تهاجم وائل جسار والسبب «the voice»

كان لافتا، الرسالة القاسية النبرة التي وجهتها الفنانة أحلام خلال العرض المباشر لبرنامج “the voice” على قناة “ام بي سي” ليل السبت الفائت، حين طلبت الكلام وتوجهت بالحديث إلى منتقدي البرنامج وقولهم لا يحتوي على أصوات جيدة في الموسم الرابع. مطالبة إياهم متابعة البرنامج وتنظيف أذنهم من خلال الأصوات التي تشارك في البرنامج.

وواصلت أحلام ردها وهجومها على المنتقدين “بالإشارة أن من الظلم الحديث بهذه الطريقة عن أصوات المشتركين. معتبرة هذا الأمر هو ظلم لهم قائلة: حرام تظلمون المشتركين لما تطلعوا تتفلسفوا”. وشددت على أن هناك أصوات في البرنامج قادرة أن تنافس نجوم بالوطن العربي.

إقرأ ايضًا: الفنانة الإماراتية أحلام تأخذ دور وزارة الإعلام… وتؤنب هشام حداد!

كلام احلام تفاعل بشكل كبير على مواقع التواصل مما دفع البعض بإعتبار ان كلامها هو بمثابة ردّ على الفنان وائل جسار الذي قال في إحدى المقابلات عند سؤاله عن رأيه بالأصوات واللجنة في برنامج “the voice”: “اتمنى ان يكونوا اكثر هدوءا .. وهم اراؤهم صائبة طبعا”.

مشيرا إلى أن : “الأصوات الجديدة ليست كما قبل من المواسم مع احترامي للجميع”.

 

.. ان شاء الله يضل يغرر قلبك يا لطيف شو هالشخصية المستفزة احلى ما قول كلمة تانية، هلقد بدا!! بدا هالصريخ والقهر والحقد!! شو قال #وائل_جسار شي غلط! أعطي رأيو الزلمة بكل أخلاق وأدب وإحترام بينما حضرتك رديتي بسفاهة، والصراحة نحنا ووائل اي صار بدنا تنظيف ذنين من صوتك وصريخك وازعاجك! وقفي بقى هجوم على الناس ويا ريتك بتعملي نص أغانيه لوائل جسار الناجحة انت وعويناتك ولبسك وعجرفتك! #خلصنا_بقى #شرطة_المشاهير

A post shared by شرطة المشاهير 👮 (@shorta_almashahir) on

آخر تحديث: 16 أبريل، 2018 4:41 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>