ماذا بعد عبادة نصرالله؟

حزب مشرك؟ أنا عبد من عبيد السيد حسن نصر الله؟ هذا ما قاله الشيخ حسين زعيتر عضو قيادي في حزب الله مرشح للإنتخابات النيابية عن الحزب.

إنّ مخترع نظرية ولاية الفقيه في إيران آية الله منتظري خليفة خميني قال: [ولاية الفقيه فيها شرك بالله] بعدما تراجع عن إيمانه بها، فعزله الخميني ووضعه تحت الإقامة الجبرية ومات في ظلها وتم دفنه وكأنه قطة!
ما قاله الشيخ حسين زعيتر عضو قيادي في حزب ولاية الفقيه مرشح للإنتخابات البرلمانية في دائرة كسروان وما قاله النائب عن الحزب علي عمار من أنه سجد لحذاء حسن نصر الله فشعر بعد سجوده بأن روحه تحلق حول عرش الله، بهذه الثقافة الدينية المذهبية المليئة بالشرك حزب ولاية الفقيه يغزو بيوتنا، ليحتل عقول أولادنا، فيخطفهم منا بعد ذلك ليرميهم في نيران حروبه الباغية العدوانية في سوريا واليمن والعراق والبحرين و و و و و إلخ.

إقرأ أيضاً: ثقافة تقبيل الحذاء…

وليرجعهم إلينا محترقين ممزقين بصناديق التوابيت فيورثنا الأحزان والأشجان وأوجاع فراقهم وآلامه مدى أعمارنا التي لا تُطاق!
ومع ذلك يطلب منا يوميا أحمق من هنا وغبي من هناك بثوب الناصح ولباس الواعظ وهم من أجهل خلق الله وأحمقهم، يطلبون مني أن أسكت أن أصمت أن أغض النظر عن ثقافتهم ومذهبهم وأتفرغ للإستمتاع بحلاوة الدنيا في فرنسا التي أقيم بها؟!
من أجل ماذا؟
يقولون لي لأجل الحفاظ على قوة المقاومة وحمايتها من الوهن والتوهين.
سحقا لكم ولمقاومتكم الحمقاء الغبية السفيهة التي باتت بندقية للإيجار ولإقامة إمبراطوية مالية وبالدولارات الأميركية حصريا لقيادات المقاومة يعيشون فيها عيشة الأبالسة في ظل جهل قومي بل تجاهلهم!!
اللهم اغفر لقومي فإنهم يعلمون ويتجاهلون.

إقرأ أيضاً: هكذا أشرك بالله مرشح «حزب الله» وأفتخر أنّه عبد لنصرالله

آخر تحديث: 10 أبريل، 2018 10:55 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>