حزب سبعة يتهم مناصري الاشتراكي بالتهجم على ناشطيهم!

التقدمي الاشتراكي يهاجم ناشطي حزب "سبعة"!

وزع حزب “سبعة ” البيان التالي:

ضمن حملة حزب سبعة الداعية للتغيير باسلوب جديد، يجول باص صممّه ناشطو سبعة على كل المناطق اللبنانية. وصباح اليوم انطلق الباص الى قضاء عاليه، للتواصل مع المواطنين ودعوتهم ليكونوا يدا واحدة من اجل التغيير.

جال الباص في العديد من بلدات المنطقة وكان لافتا ترحيب المواطنين بناشطي سبعة. وبعد وصول الباص الى منطقة بعلشميه، ترجل الناشطون من الباص لتوزيع المناشير والتواصل مع أهالي المنطقة وتعريفهم على برنامج سبعة الانتخابي. وفجأة ظهرت سيارة رباعية الدفع، ترفع اعلام الحزب الاشتراكي، وقامت بتوجيه كيل من التهديدات ، وعمد هؤلاء الأشخاص الى طرد ناشطي سبعة رغما عنهم من المنطقة ، بمساعدة أحد عناصر شرطة البلدية ، ومن ثم مزقوا المنشورات التي وزعها ناشطو سبعة على المواطنين، لمنعهم من قراءتها.

والجدير ذكره انه لولا التصرف الحضاري والاحتوائي لمناصري سبعة وايمانهم بقوة القانون فقط وتركهم الشارع، لكانت تطورت الأمور إلى ما لا يحمد عقباه.

نحن كحزب سبعة نضع هذه الحادثة برسم الرأي العام أولا وندعو إلى محاسبة المعنيين، لأننا نؤمن أنه لا أحد فوق القانون. ونقول للمعنيين: هذه المنطقة ليست ملكا لشخص او عائلة. هي ملك اهلها وشبابها. وناشطو سبعة من اهلها. لقد انطلق قطار (او باص) التغيير ولا شيئ سيوقفه.

 

إقرأ أيضاً: بالأسماء: مرشحو «حزب سبعة» لخوض الانتخابات النيابية 2018

آخر تحديث: 2 أبريل، 2018 11:01 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>