ياغي لـ«جنوبية»: من المعيب أن يصدر هذا الكلام عن السيد حسن نصرالله

كيف يعلق رئيس بلدية السابق المحامي غالب ياغي على كلام أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله!

في تعليق له على ما جاء بخطاب أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله بأنّه لن يسمح بأن يمثل حلفاء النصرة وداعش أهالي بعلبك – الهرمل كما لن يسمح على حد تعبيره لمن سلّح التنظيمات الإرهابية بأن يمثلوها، أكّد المحامي غالب ياغي لـ”جنوبية” أنّ “ما أدلى به أمين عام حزب الله يوم أمس إن دل على شيء فيدل على ضعف الحجة وعدم القدرة على الدفاع عن نوابه المتهمين من قبل جمهور الحزب قبل غيره، بالفشل والفساد في السنوات الماضية”.

متسائلاً “ماذا قدم هؤلاء النواب خلال 25 عاماً؟”. ومؤكداً أنّ “التحرك اليوم القائم في محافظة بعلبك – الهرمل، هو بمثابة الرد على تلك المرحلة التي لم يتم فيها تقدمة أي شيء”.

 

يعلق ياغي على الاتهام الذي أطلقه نصرالله ضد الجماعات المعارضة بالقول “ليس لدينا لا داعش ولا نصرة ومن المعيب أن يصدر هذا الكلام عن سماحة أمين عام حزب الله السيد حسن نصرالله”.

مضيفاً، عند سؤاله عن قول نصرالله أنّه من المعيب السؤال ماذا قدم حزب الله والأهالي يرتدون الأسود، أوضح ياغي “عوائلنا هي التي ترتدي الأسود وليس عوائله، الذين ماتوا هم أولادنا وإخوتنا هم أولاد هذه المنطقة”.

إقرأ أيضاً: نصرالله يستجدي أصوات البقاعيين الناقمين على فشل نوابه وفسادهم

هذا ويرى ياغي أنّ حزب الله بات يشعر بالنقمة وبارتفاع الصوت المعترض، وهذا ما يدفع أمين عام حزب الله لتكثيف إطلالاته، متوقفاً عند ما تعانيه هذه المنطقة من حرمان وفقر وجوع وبطالة.

آخر تحديث: 18 مارس، 2018 2:08 م

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>