حزب الله يتعاون مع المخابرات الأوروبية؟!

هل يختلف حزب ولاية الفقيه في لبنان بشيء عن سائر الأحزاب العلمانية - ( غير الديمقراطية ) - التي تتجاوز كل شعاراتها وتبلع كل مبادئها وثوابتها الفكرية والسياسية والفلسفية حينما تمارس السياسة للوصول إلى السلطة؟

أعتقد بأن حزب السيد حسن نصر الله لا يختلف عنها بشيء مطلقا لقد ابتلع كل أدبياته الدينية وشعاراته وثوابته ومبادئه بحجة أن الضرورات تبيح المحظورات والمحرمات والممنوعات وذلك حينما صافح وقَبَّلَ السيد حسن نصر الله إيلي حبيقة جزار مجزرة صبرا وشاتيلا التي قًتِلَ فيها أكثر من 4000 آلاف فلسطيني ولبناني خلال 4 ساعات بدعم من الغزو الإسرائيلي سنة 1982 لبيروت وأكثر من ذلك لقد قام السيد حسن نصر الله بتكليف جمهور حزبه بانتخاب ايلي حبيقة نائبا عن دائرة بعبدا ولقد انتخبه مرتين وفاز في دورتين فكان نائبا في البرلمان اللبناني.
لأجل ماذا؟
يزعم بأنه كل ذلك لأجل القدس وفلسطين ولبنان ومصلحة الإسلام العليا وتحديدا لمصلحة التشيع الأصيل الذي هو جوهر الإسلام المحمدي الأصيل وفق تعبيراته ومصطلحاته وشعاراته.

أعظم درس تعلمته على مدار 18 عاما من سنة 1980 إلى سنة 1998 كنت ناشطا فيها دينيا واجتماعيا وسياسيا في مشارق الأرض ومغاربها تحت راية الحالة الإسلامية الخمينية وحزب ولاية الفقيه هو:
لا يبقى دين ولا عدل ولا رحمة ولا قانون ولا دستور ولا ضوابط ولا قيم إنسانية مطلقا عند حزب ولاية الفقيه في ايران ولبنان والعراق وسوريا حينما يمارسون السياسة وغاية غايتهم الوصول إلى السلطة!
وهم مهيؤن فقهيا وعقائديا وثقافيا لكي يبرورن كل تعاون يجري من وراء الكواليس
مع اميركا
مع روسيا
مع الصين
مع أوروبا
مع اسرائيل
مع ابليس
مع الماسونية
مع داعش
مع القاعدة
مع الجن الأزرق
والعفريت الأحمر
حينما يتوقف وصولهم إلى السلطة على ذلك أو للحفاظ على سلطتهم ونفوذهم؟!

إقرأ أيضاً: حرية الرأي وحزب الله: الشيخ حسن مشيمش إنموذجا (1/2)

لا يوجد في المطبخ الأمني والمطبخ السياسي عند حزب ولاية الفقيه أنبياء وأولياء وملائكة ولا في بيت الخميني ولا الخامنئي ولا حسن نصر الله كما كنا نتوهم بغباء وحمق عظيمين.
فزنازين حزب ولاية الفقيه في لبنان والعراق وايران وسوريا كزنازين حافظ وبشار الأسد بفنون التعذيب الوحشي والتنكيل الإجرامي وبأساليب الإغتيالات وامتهان الكرامات ولا صلة لهم مطلقا بقيم الإمام علي ( ع) التي قال بها للمسلمين
{ أطعموا قاتلي السجين من طعامي؟!
واسقوه من شرابي؟!
ولا تمثلوا به أي لا تعذبوه جسديا؟!
فإنني سمعت حبيبي رسول الله (ص) يقول
{ لا تُمَثِّلوا ولو بالكلب العقور }
ليتكم تعلمون نوعية التعذيب الوحشي في زنازين ولاية الفقيه في ايران والعراق وسوريا ولبنان؟
وفي الضاحية الجنوبية قلعة حزب ولاية الفقيه ؟.

إقرأ أيضاً: ماذا تقول الفعاليّات الشيعيّة عن حرية النقد في قضية الشيخ مشيمش(2/2)

آخر تحديث: 3 مارس، 2018 11:01 ص

مقالات تهمك >>

ننصحكم >>